غير مهم 1

شاهد: زواج هاني الحامد يتصدر مواقع التواصل

شاهد: زواج هاني الحامد يتصدر مواقع التواصل

زواج هاني الحامد يتصدر مواقع التواصل، هاني الحامد هو واحد من أشهر الصحفيين في العالم العربي، ويعمل حاليا في قناة mbc الفضائية ويشاهد جمهوره الذي يستضيف برنامج صباح الخير العربي لعدة سنوات.

لديه موهبة إعلامية وحضور مميز وقدرة على الحوار مع الضيوف، مما يجعله محط أنظار الكثير من المتابعين والمشاهدين في الوطن العربي، وكانت هناك العديد من التساؤلات حول حقيقة أن هاني الحميد تزوج من الإعلام الكويتي في الآونة الأخيرة، وهو ما سنتعلمه في سطور مقالتنا.

حقيقة زواج هاني الحامد الإعلامي الكويتي

ذكرت أخبار في الفترات الأخيرة أن زواج الصحفي الكويتي الشهير هاني الحامد، مقدم برنامج صباح الخير العربي على MBC1، تم تناقله من قبل العديد من المواقع الإلكترونية، وتساءل عن صحة الخبر العديد من رواد ومتابعي وسائل التواصل الاجتماعي.

فقد انتشر مقطع فيديو على موقع يوتيوب في أول أيام عيد الأضحى المبارك، تضمن خبر إعلان خطوبة هاني الحامد، وبدا أن المذيع يهنئه بالملكة (الخطوبة) ويتمنى له حياة سعيدة مع من يختاره قلبه، وبدوره شكر كل من هنأه بهذه المناسبة السعيدة وتمنى للمشاهدين دوام الحب والأفراح.

من هي زوجة الإعلامي الكويتي هاني الحامد

وفي مقابلة سابقة عام 2020 للإعلامي الكويتي هاني الحامد ذكر فيها أنه مستعد للزواج ولا شيء يعيقه، ومنذ ذلك العام ومتابعيه ينتظرون خبر زواجهم، وأخيرا، قبل أيام أعلن هاني الحامد لجمهوره ومتابعيه خبر خطوبته، وتهانينا له على هذا الخبر السعيد، ولكن حتى الآن لم ترد أي معلومات عن زوجته، وطالما أن هناك أي معلومات متاحة، سنقدمها لكم فورا.

 

 

السابق
موعد عودة المعلمين 1444 إلى المدارس بالسعودية
التالي
من هي دانا العتيبي على ويكيبيديا ؟

اترك تعليقاً