غير مهم 1

حقيقة خبر وفاة مرتضى حرب بوعكة صحية

حقيقة خبر وفاة مرتضى حرب بوعكة صحية

أثار خبر وفاة مرتضى حرب في العراق ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل خلالها الكثير من الناس وأعربوا عن حزنهم على هذا الحدث المؤسف، إلا أن عدم تفاعل السلطات الرسمية والنقابية مع الخبر دفع الكثيرين إلى التشكيك في حقيقة وفاة مرتضى حرب.

من هو مرتضى حرب

وهو مطرب عراقي، له العديد من الألبومات الشهيرة مثل دامي كلامي سلامي ودوه حسين وأبو فاضل وويلا وأغنية جديدة عن عيد وناي وأغنية شور حرب وكرب عاشور وأنا أختك يا قمر، ونقدم لكم باقي التفاصيل عبر اليوم السابع.

وأفادت وسائل إعلام عراقية بوفاة “المزيرعاوي” والد الفنان مرتضى حرب، ويبدو أن هناك خلطا بين الإعلان عن وفاة مرتضى حرب ووالده الذي توفي في مدينة البصرة العراقية.

وأعرب العديد من محبي الحرب عن أسفهم لوفاة والدهم، الذي كان يعمل خادما في حسين، وتساءل البعض عن سبب وفاته والضجة المحيطة بهم.

وحول أسباب وفاته نشر نائب رئيس رابطة كتاب الشعب في البصرة خبر وفاة الشاعر حرب مساء الأحد في مستشفى جامعة البصرة بعد إصابته بجلطة دماغية وتم نقله إلى وحدة العناية المركزة لمدة ثلاثة أيام.

حقيقة خبر وفاة مرتضى حرب بوعكة صحية

ساد الحزن في البصرة بعد الإعلان عن وفاته، خاصة وأنه كان يتمتع بعلاقات ممتازة مع العديد من قطاعات المجتمع في العراق وكان لديه الكثير من المعجبين.

 

 

 

 

السابق
موعد الدخول المدرسي 2023 في الجزائر
التالي
متى يوم عاشوراء لهذا العام 2022 ؟

اترك تعليقاً