غير مهم 4

هل صدرت نتائج الثانوية العامة 2022 في ليبيا ؟

هل صدرت نتائج الثانوية العامة 2022 في ليبيا ؟

حددت إدارة شؤون الامتحانات التابعة لوزارة التربية والتعليم في دول ليبيا موعد الانتهاء من عملية تصحيح وفحص وتدقيق ومراجعة أوراق امتحانات الطلبة ليتم اعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2022 في بداية شهر أغسطس المقبل، واعتذرت في ذات الوقت عن عدم استطاعتها من اجراء الامتحانات في بلدة الكفرة بسبب الأوضاع الغير مستقرة لعمل الوزارة في أخر فترة.

نتائج الشهادة الثانوية 2022

سوف يتم تحديد أسماء الطلبة الأوائل في نتائج الثانوية العامة 2022 ليبيا ودرجاتهم وبعدها سوف يتم تكريم المتفوقين والاحتفال بهم في داخل الوزارة بحضور كافة المسؤولين.

ويتاح لكافة الطلبة واولياء امورهم المنتمين للمناطق التالية: (العزيزية، طبرق، سبها، بنغازي، سرت، البيضاء، زليتن، مصراتة، القطرون، نالوت، قصربن غشير، جنزور، بني وليد، الجفرة، المرقب، وادي الشاطئ، وادي الآجال، مرزق، اجدابيا، غات) معرفة نتيجة الثانوية العامة 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم لكافة التخصصات في مرحلة إتمام التعليم بالثانوية وهي : العلوم الهندسية، العلوم الاقتصادية، علوم الحياة، علوم أساسية.

وقرر المسئولون عن تصحيح الاختبارات وبعد استشارة ومراجعة الوزير عدم احتساب درجات أي سؤال جاء خارج المنهج الدراسي الذي تم تحديده واعتباره سؤالا ملغيا وتوزيع درجاته على بقية الأسئلة.

للحصول على نتائج الثانوية العامة في ليبيا ٢٠٢۲ عند إعلانها انقر على رابط موقع وزارة التربية والتعليم الليبية الاَتي ثم قم بإدخال رقم الجلوس لتحصل على النتيجة : http://www.edu.gov.ly

 

السابق
مشاهدة فيلم monsieur ibrahim 2003 مترجم على ايجي بست
التالي
نتائج الثانوية العامة 2022 في اليمن عدن

اترك تعليقاً