غير مهم 1

قصة لمى الكناني كاملة بالتفصيل

قصة لمى الكناني كاملة بالتفصيل

انتشرت خلال الفترات الأخيرة بشكل لافت قصة الطفلة لمى الكناني على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث لاقت قصة لمى الكناني اهتمامًا واسعًا بسبب طريقة وفاتها، فمن هي لمى الكناني؟ وما هي قصة وفاتها؟ من خلال الموقع السابع سنتحدث عن كافة التفاصيل.

قصة لمى الكناني كاملة
لمى الكناني هي طفلة صغيرة تبلغ بعض الأعوام، خرجت في إحدى الأيام مع أسرتها في للتنزه وقضاء بعض الوقت في إحدى المنتزهات السعودية قرب مدينة تبوك في المملكة السعودية، وفي هذه اللحظات تاهت الطفلة لمى وفقدها أهلها ولم يعثروا عليها، وقد مرت عدة أيام حتى تم العثور على جثتها.

تواصل أهل الطفلة مع الدفاع المدني الذين وصلوا بعد نصف ساعة بسبب بعد المكان، ولكن لم يتمكنوا في بداية الأمر من العثور على الطفلة، ولكن بعد ذلك وجدوا لعبتها قريبة من البئر .

وبعد العديد من المحاولات للوصول الى جثتها في البئر الذي وصل عمقه الى ثمانية وثلاثون مترا.

استطاعوا من إخراج دميتها فقط حيث أنه أخذ اخراج جثتها الكثير من الوقت، ما يقارب الثمانية والأربعون يوما.

وفاة الطفلة السعودي لمى الكناني
محاولات إنقاذ الطفلة لمى الكناني جميعها باءت بالفشل. حيث لم يتمكن قوات الإنقاذ من إخراج الطفلة السعودية التي لم تبلغ من العمر 6 سنوات من البئر. وهو الأمر الذي دفع فريق الإنقاذ لطلب أدوات حفر مناسبة من أجل إخراج الفتاة. والتي فشلت أيضًا دون جدوى. ولكن بعد أيام قليلة تم الإعلان عن وفاة الطفلة السعودية داخل البئر بعد فشل كافة عمليات الإنقاذ الخاصة بها.

 

 

السابق
عقد زواج عرفي الجزء التاسع كاملة
التالي
مشاهدة فيلم خيمة 56 كامل على ايجي بست egybest

اترك تعليقاً