غير مهم 1

شاهد صورة لبنى السديري المثيرة لجدل مواقع التواصل

شاهد صورة لبنى السديري المثيرة لجدل مواقع التواصل

قامت النجمة لبنى السديري بنفي ما تم تداوله بخصوص الصورة الفاضحة، أثناء استضافتها بإحدى البرامج التونسية، وأوضحت أن الصورة المتداولة ليست لها.

لبنى السديري و الصورة الفاضحة
وكشفت لبنى السديري في احدى اللقاءات التلفزيونية الأخيرة لها، عن التفاصيل الكاملة للصورة المتداولة، حيث ما كانت إلا صورة تم تداولها من أجل جلب المشاهدات.

من هي لبنى السديري
لبنى السديري، فنانة، تحمل الجنسية التونسية، ولدت في جندوبة ، في الشمال الغربي، تمتعت بالمشاركة في اللافتة عن طريق ظهورها ببعض الأعمال الدرامية، كانت بداية مسيرتها في المسرح، في العقد الثالث من العمر، برزت عن طريق ظهورها في مسلسل “تاج الحاضرة”.

يتابعها النجمة أكثر من ‏‏١٢٢٬٢٤٩‏ شخصًا‏ ، من خلال حسابها الرسمي على الفيس بوك، فيما تتمتع بشعبية واسعة من خلال حسابها المعتمد على انستقرام ، حيث بلغ عدد المتابعين حتى الآن “1.4 مليون متابع”، و تُعتبر من الشخصيات التي لا تفضل التحدث بكثرة عن نفسها ، لذلك لا تتوفر أي معلومات شخصية عنها سوى العمر والميلاد.

عملت لبنى مع نخبة من الفنانين و الفنانات في تونس نذكر منهم: (سامي الفهري  – أميمة بن حفصية – الصادق حلواس – نعيمة الجاني- نجلاء بن عبد الله – طارق بعلوش).

 الأعمال التي شاركت بها لبنى السديري

( مسلسل دنيا أخرى ج4 تم عرضه عام 2020 بدور فاطمة – مسلسل الهربة بدور منال تم عرضه عام 2019 – مسلسل بنات السي كامل عرض عام 2018 – مسلسل تاج الحاضرة عرُض عام 2018 بدور ذهبية )

 

السابق
شروط تقديم الهجرة الى كندا 2022
التالي
كيفية تقديم طلب لجوء إلى كندا عن طريق الانترنت

اترك تعليقاً