تعليم

نتائج الثانوية العامة في اليمن بحث بالاسم 2022

نتائج الثانوية العامة في اليمن بحث بالاسم 2022

أكد الدكتور عبد القوي المخلافي وكيل أول محافظة تعز والأستاذ عبدالواسع شداد مدير مكتب التربية والتعليم صبيحة يوم الخميس على تدشين عملية تصحيح وتدقيق أوراق إجابات امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022م، وذلك من خلال حضور الأستاذ طه نعمان القائم بأعمال الفريق الوزاري والقاضي خالد البركاني مدير مكتب الأوقاف والمهندس قائد الصلوي مدير عام مكتب التعليم الفني .

وأثناء  فعالية الافتتاح أكد الدكتور عبد القوي المخلافي بجهود قيادة مكتب التربية بتعز وبالفريق الوزاري وبجميع اللجان الفرعية ورؤساء اللجان الاختبارية في كافة المديريات، مؤكدا ان امتحانات هذا العام تعد امتحانات متميزة وقد تجاوزت العديد من إشكالات وسلبيات السنوات السابقة مما سيكون له الأثر الكبير في تحسن سير العملية التعليمية على مختلف المستويات.

وأكد وكيل أول المحافظة على أهمية سير عملية التصحيح تبعاً للمعايير المحددة من قبل اللجنة الفرعية للامتحانات بالمحافظة، موضحا تواصل السلطة المحلية في رعاية ودعم الصمود لقطاع التعليم حتى يتمكن من قيامه بدوره الوطني وتأدية رسالته الإنسانية في إعداد جيل المستقبل كقادة بناء وتحصين عقولهم بالولاء الوطني وقيم الاعتدال والوسطية.

نتائج الثانوية العامة في اليمن بحث بالاسم 2022

أوضح مدير مكتب التربية ان عملية تصحيح الاختبار تتم من خلال 39 لجنة ويشارك فيها 332معلم ومعلمة من الكوادر التربوية المدربة والمؤهلة والقادرة على القيام بكافة مهامها بكل دقة وحرفية ومسؤولية .

وتضمنت عملية التدشين زيارة وكيل اول محافظة تعز الى إدارة الامتحانات وغرفة الكونترول من أجل الاطلاع على كافة إجراءات استقبال وفرز وترقيم وتصحيح أوراق إجابات الامتحانات ومراجعتها ورصد النتائج.

وقال محمد حسين الدباء، مدير عام الإعلام التربوي بالوزارة، أن نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 / 2022 ستكون في شهر أغسطس المقبل.

وأوضح مدير الإعلام التربوي أن بإمكان الطلبة معرفة نتائج الثانوية العامة من خلال موقع النتائج www.res-ye.net التابع للوزارة وذلك عن طريق إدخال رقم الجلوس أو البحث بالاسم في الموقع.

وأضاف الدباء أنه بإمكانك أيضاً معرفة النتيجة عن طريق الرقم 738108111 في (واتس آب)، ما عليك إلا تسجيل رقم الهاتف والبحث من خلال رقم جلوسك فستظهر لك النتيجة فورا في الواتس آب على هاتفك.

 

 

السابق
شاهد: لحظة وفاة سميرة عزت في حادث غامض
التالي
تنسيق الكليات 2022 لخريجي الثانوية العامة في مصر

اترك تعليقاً