غير مهم 1

فيلم truth or dare مترجم على شاهد فور يو

فيلم truth or dare مترجم على شاهد فور يو

يبحث عدد كبير من الأشخاص عن رابط لمشاهدة فيلم truth or dare مباشرة على فور يو مترجم، وفي الموقع اليوم السابع سنوفيكم بكافة التفاصيل حول الفيلم.

قصة فيلم Truth or Dare

تدور قصة الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء، يتعرضوا إلى لعبة قاتلة وذلك بسبب شروع شخص ما على معاقبة الأشخاص الذين يكذبون، أيضاً معاقبة الأشخاص الذين يرفضون تحديات الجرأة، وتبدأ قصة الفيلم من خلال لعبة بريئة تقام بين الأصدقاء وتتحول إلى ساحة قتل بسبب الكذب.

وتبدأ القصة عند ذهاب أوليفيا برفقة صديقتها المقربة ماركي كاميرون وصديقهما ماركي الحميم لوكاس مورينو أماري، وصديقها الحميم تايسون كوران وبراد تشانغ في رحلة إلى روساريو، وهناك تلتقي أوليفيا بزميلها روني الذي يحاول التحرش بها حتى قياك شخص ما بالتدخل والدفاع عنها.

ثم يقدم الرجل نفسه باسم كارتر ويقنعها هي وأصدقائها بالانضمام من أجل تناول المشروبات، وهناك يحاول الرجل اللعب لعبة الحقيقة أم الجرأة مع الأصدقاء، لكن تنتهي اللعبة عند اكتشاف كارتر أنه خدع أوليفيا من أجل اقناعها بالمجيء إلى هذه البعثة حتى يلعبوا هذه اللعبة الخارقة للطبيعة.

مشاهدة فيلم truth or dare مترجم شاهد فور يو

يندرج الفيلم تحت تصنيف أفلام الرعب، تم انتاجه عام 2018، وهو من إخراج جيف وادلو وهو من كتابة مايكل ريز وجيليان جاكويس بمشاركة كريس روتش ووادلو.

والفيلم بطولة لوسي هيل،وفيوليت بين وهايدن زيتو، والنجم تايلر بوسي، وهو من انتاج جايسون بلوم من خلال الشركة الخاصة بهم، وتوزيع شركة يونيفرسال بيكتشرز.

تم عرض الفيلم في المسارح في تاريخ 13 نيسان / أبريل 2018، حيث تلقى في ذلك الوقت العديد من الملاحظات السلبية من النقاد، الذين اعتبروا الفيلم غير مخيف وغير مبدع أي أنه غير مناسب لتصنيف ضمن أفلام الرعب بما فيه الكفاية.

وعلى الرغم من كل الانتقادات إلا أن الفيلم حقق إيرادات تعدت الـ 48 مليون دولار في مختلف أنحاء العالم مقابل ميزانية 3.5 مليون دولار فقط.

 

 

 

السابق
نسبة النجاح في البكالوريا 2022 بالجزائر
التالي
موقع تقديم المدارس في وزارة التربية والتعليم بمصر

اترك تعليقاً