تعليم

موقع تقديم المدارس في وزارة التربية والتعليم بمصر

موقع تقديم المدارس في وزارة التربية والتعليم بمصر

تصدر موقع تقديم المدارس التجريبية 2022، محركات البحث خلال هذه الآونة، حيث من المقرر أن يبدأ التقديم في المدارس بداية شهر يونيو، لذا ما زالت عمليات البحث مستمرة من جانب المواطنين عن الطريقة والأوراق المطلوبة للتقديم الكترونبا، فمن خلال اليوم السابع سنوفيكم بكافة التفاصيل.

موقع تقديم المدارس التجريبية 2022

وفقاً لما أعلنته وزارة التربية والتعليم، ووفقا لما تم نشره على منصاتها الإلكترونية، فأنه تم تحديد الأول من شهر يونيو، من أجل فتح باب التقدم الإلكتروني للالتحاق بالمدارس التجريبية للعام الدراسي الجديد، وذلك عن طريق موقع بوابة التربية والتعليم، وأما بخصوص الأطفال فيكون التسجيل من خلال الرابط التالي بالقاهرة: cairomoe.net، وكل مديرية تعليمية بالمحافظات التسجيل يكون عن طريق موقعها عبر الإنترنت.

طريقة التقديم في المدارس التجريبية

أكدت الوزارة عبر منصتها الإلكترونية، أن التقديم للصف الأول والمدارس التجريبية سوف يبدأ من أول شهر يونيو وسيستمر حتى نهاية الشهر، حيث بإمكان أولياء الأمور التسجيل من خلال الرابط : emis.gov.eg.

كما يستطيع أولياء الأمور التقديم لأبنائها للالتحاق بالمدارس التجريبية وتسجيل رغبات التقدم لأكثر من مدرسة عن طريق تسجيل الدخول بالرقم القومي الخاص بالطفل المتقدم.

الأوراق المطلوبة للتقديم في المدارس التجريبية طبقا لتعليمات الوزارة

اشترطت وزارة التعليم توافر عدد من الأوراق اللازمة للتقديم في المدارس التجريبية، والتي تتضمن :

احضار شهادة ميلاد مميكنة، وعدد 4 صور شخصية مقاس 4×6 حديثة للطفل.

وإحضار صورة بطاقة الرقم القومي الخاصة بالأب أو من يقوم برعاية الطفل، فضلا إلى تقديم ما يفيد بأن الطالب يقيم في نفس المربع السكني الذي تقع فيه المدرسة، وتقديم طابع تعليمي فئة واحد جنيه، وطابع مهن تعليمية فئة واحد جنيه.
وتتضمن المستندات أيضا : إحضار الطفل إلى المدرسة، ويجب أن يجتاز الطفل اختبار المقابلة الشخصية حتى يتم قبوله في المدرسة.

 

 

السابق
فيلم truth or dare مترجم على شاهد فور يو
التالي
مصر: حركة تنقلات الشرطة في وزارة الداخلية 2022

اترك تعليقاً