أخبار عربية ودولية

مصر: حركة تنقلات الشرطة في وزارة الداخلية 2022

مصر: حركة تنقلات الشرطة في وزارة الداخلية 2022

حركة تنقلات الشرطة في وزارة الداخلية 2022، تهدف الحركة لضخ دماء جديدة ومواكبة حالة التطور الأمني التي تشهدها جمهورية مصر، وتستهدف حركة التنقلات الجديدة تصعيد قيادات شبابية وترقيات جديدة في رتب المقدم والنقيب والرائد.

واقترب قطاع شئون الضباط بوزارة الداخلية من الانتهاء بشكل كلي من حركة تنقلات الشرطة 2022، وسط حالة من الترقب بين جميع القيادات، وفور الانتهاء سوف يتم عرضها على المجلس الأعلى للشرطة وإعلانها خلال الساعات القادمة.

وفور إعلان حركة الشرطة واعتمادها من قبل وزير الداخلية سوف يتم إرسال مندوب من كل قطاع ومديرية أمن من أجل استلام الحركة وتسليمها لمدير القطاعات والأمن في جميع المحافظات.

ومن المقرر الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة 2022 قبل انتهاء شهر يوليو، حيث يتم وضع الحركة وفقًا لعدة قواعد يتم خلالها مراعاة البعد الاجتماعي للضباط.

كما ستشهد الحركة ترقية العديد من قيادات الصف الثاني والوسطى بوزارة الداخلية إلى مناصب قيادية تشمل مديري أمن ومديري إدارات.

ومن المنتظر نقل وندب مساعدي وزير الداخلية بمختلف القطاعات ذو الخبرات المتميزة لمواجهة كافة التحديات الأمنية الحالية، فضلا إلى تدعيم مديريات الأمن بأعداد من الضباط المتميزين وظيفيًا والمؤهلين في مجالات المفرقعات والمواجهات الأمنية وتدعيم بعض الجهات النوعية.

السابق
موقع تقديم المدارس في وزارة التربية والتعليم بمصر
التالي
الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد 2022 بالجزائر

اترك تعليقاً