غير مهم 4

موعد اختبار قدرات كلية التمريض 2022 في مصر

موعد اختبار قدرات كلية التمريض 2022 في مصر

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن عودة اختبار القدرات في كلية التمريض 2022 في تنسيق كليات التمريض الحكومية والخاصة، ليكون موعد ومكان اختبارات القدرات عقب اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022.

تفاصيل مواعيد اختبار القدرات في كلية التمريض 2022

بداية من العام الدراسي الجديد 2022-2023 فقد أعلنت وزارة التعليم العالي عودة اختبار القدرات في كلية التمريض وكذلك كلية السياحة والفنادق قبل بدء مرحلة التنسيق، بحيث يكون موعد التقديم في اختبار التمريض سواء من الفترة خلال شهر أغسطس، حيث يتقدم الطلبة لحجز ميعاد اختبارات القبول قبل بداية مرحلة التنسيق، ويتم التقديم عن طريق الاختبارات الموحدة لكليات التمريض بالجامعات المصرية واجتياز الاختبارات والشروط الخاصة بالكلية.

مصاريف تأدية اختبار القدرات في كلية التمريض جامعة القاهرة

يقوم الطالب بتسديد مصاريف تأدية الاختبارات المقررة وهى 300 جنيه لكل طالب، ويقوم الطالب بتسليم الإيصال وبطاقة الترشيح إلى قسم شئون تعليم وطلاب بالكلية، ويتسلم حينها الطالب كتيب الاختبارات والذي يحتوي على مواعيد إجراء الاختبارات موضحًا به بعض الأمثلة، وفي نهاية هذا الموضوع للاختبارات المختلفة للتدريب على حلها ويتم إعلان النتائج وغيرها من التعليمات والإيضاحات عن طريق الموقع الإلكتروني.

اما بخصوص رسوم اختبارات القبول بكلية التمريض جامعة القاهرة للشهادات المعادلة الأجنبية والعربية والوافدين يتم دفع مبلغ (مئة دولار) رسوم دخول الامتحان.

 

السابق
رابط نتيجة تنسيق رياض الاطفال تجريبي 2023
التالي
مصر: حل امتحان الجبر والهندسة الفراغية 2022 في الثانوية العامة

اترك تعليقاً