غير مهم 4

مصر: حل امتحان الجبر والهندسة الفراغية 2022 في الثانوية العامة

مصر: حل امتحان الجبر والهندسة الفراغية 2022 في الثانوية العامة **

حل امتحان الجبر والهندسة الفراغية الخاص بالثانوية العامة لسنة 2022، سوف نقدم  كافة تفاصيله في الموقع السابع وذلك بعد انتهاء طلبة شعبة الفرع العلمي فرع رياضة من تقديم مساق امتحان الجبر والهندسة الفراغية.

وقد تقدم طلبة الثانوية العامة في جمهورية مصر، اليوم، إلى امتحان الجبر والهندسة الفراغية للامتحان الذي كانت مدته ساعتين من تمام الساعة 9:00 صباحاً وحتى تمام 11:00 صباحاً، وسط تشديد كبير للإجراءات الأمنية على الطلبة لمنع أي حالة غش أو تسريب للاختبار في الساعات الأولى من الصباح.

حل امتحان الجبر والهندسة الفراغية في مصر

يبحث عد كبير من طلبة العلمي شعبة الرياضيات على حل امتحان الجبر وذلك بعد انتهاء الطلبة من تقديم الامتحانات وذلك للتأكد من الإجابات التي وضعوها على ورقة الإجابة، لأن الكثير من الطلاب يحبون إعادة حساب كل مساق ووضع مجموع معين للدرجة من أجل احتساب المعدل الختامي ومعرفة المستوى الذي من الممكن أن يحققه.

أما بشأن مستوى اختبار الجبر، فقد اشتكى العديد من طلاب الفرع العلمي الرياضيات من صعوبة الاختبار بالإضافة إلى عدم تناسق طول الاختبار وتوافقه مع المدة الزمنية لحل الاختبار، وقد رأى الكثير منهم أن الوقت لم يكن يكفي للحل والإجابة.

يذكر أنه من قبل كان الطلاب قد اشتكى أيضاً من ذات المشكلة في مادة التفاضل والتكامل عكس مادة الجيولوجيا التي أشاد الطلاب بسهولة الاختبار وتوافقه مع الوقت.

وبهذا تكون مشكلة الوقت قد تكررت مرة أخرى على الرغم من أن وزارة التربية والتعليم في مصر كانت قد أكدت على تعيين لجنة فنية فقط من أجل احتساب وقت الاختبار ومعرفة ما اذا كان متلائماً للطلاب أم لا وخاصة بعد تزايد الشكاوى المقدمة من الطلاب حول الوقت.

وغالباً ما تتكرر هذه المواد في المواد العلمية التي تحتاج للمعادلات والحلول مثل الرياضيات بمختلف أقسامه وكذلك تتكرر مع مادة التاريخ لفرع الأدبي الذين أيضا يجدونها مادة زخمة وتحتاج للكثير من التفاصيل.

 

السابق
موعد اختبار قدرات كلية التمريض 2022 في مصر
التالي
اليوم السابع يكشف موعد اجازة 23 يوليو 2022

اترك تعليقاً