غير مهم 1

شاهد: فيديو فضيحة بسنت محمد يتصدر انستقرام

شاهد: فيديو فضيحة بسنت محمد يتصدر انستقرام

فيديو فضيحة بسنت محمد الأصلي، تداول العديد من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر ، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو لفتاة تيك توك اسمها بسنت محمد.

حيث ذكرت وسائل إعلام تقنية أن تطبيق تيك توك أحدث حملة وموجة شرسة مؤخرًا بسبب العقوبات التي فرضتها السلطات على المستخدمين وتقييدها لحرياتهم، ومنهم عطيفة أدهم وحنين حسام وغيرهم ممن ظهروا عبر هذا التطبيق، وانتهى به الأمر في السجن.

وقد أكدت وسائل إعلام مصرية، أن الحكومة المصرية ألقت القبض على فتاة تيك توك، تدعى بسنت محمد، بعد أن تقدمت بشكوى للنيابة العامة لنشرها فيديوهات تنتهك قيم وتقاليد المجتمع المصري.

بسنت محمد

بسنت محمد فتاة بالغة من العمر 25 عاما من مواليد محافظة الإسكندرية وتقيم في القاهرة تستخدم موقع تيك توك، لتقديم برامج رقص على أنغام الأغاني الشعبية، متهمة إياها بخدش الحياء والقيم والتقاليد والقيم الأسرية للمجتمع.

تمتلك بسنت محمد أكثر من 400000 متابع على الانستغرام وحوالي 8000 مشترك على اليوتيوب، لكنها لا تتابع سوى اثنا عشر شخصًا يعملون في مهنة اليوتيوب.

والعديد من الصحف المصرية المحلية قالت، ان بسنت محمد نشرت محتوى مخرباً وسيئًا، وتعمدت إظهار سحر جسدها من أجل حصد المشاهدين، حتى ظهر ذلك في أحد مقاطع الفيديو، حيث تعمدت إظهار سحر جسدها.

 

 

السابق
موعد اجازة راس السنة الهجرية 2022 في مصر
التالي
شاهد: فيديو مقتل فتاة الزرقاء يثير موجة من الغضب

اترك تعليقاً