أخبار عربية ودولية

شاهد: فيديو مقتل فتاة الزرقاء يثير موجة من الغضب

شاهد: فيديو مقتل فتاة الزرقاء يثير موجة من الغضب

فيديو مقتل فتاة الزرقاء، ما زالت سلسلة الجرائم بحق النساء تزداد يوماً عن يوم، وخاصة بعد كشف معلومات جديدة بخصوص واقعة مقتل سيدة في الأردن، عُثر على جثتها في محل تجاري، وقد هزت هذه الواقعة الرأي العام الأردني وخاصة بعد الكشف عن تفاصيلها والتي سننشرها إليكم عبر اليوم السابع.

جريمة مقتل فتاة الزرقاء بالأردن

تفاجأ سكان محافظة الزرقاء في المملكة الأردنية، يوم أمس، بجريمة قتل مدوية، راح ضحيتها سيدة ما زالت بالعشرين من عمرها، وحامل بشهرها الثامن، طعناً بـ عشرون  طعنة في جسدها، وتهتك بالدماغ من خلال شاكوش، أقدم على قتلها ” فني تمديدات صحية”.

وحول تفاصيل الجريمة، فقد أنهت اللجنة الطبية الشرعية، تشريح جثمان السيدة العشرينية، والتي أعلنت مديرية الأمن العام عن اكتشافها مقتولة وملفوفة بكيس نفايات بعد أن تم رش ” الغاز” عليها داخل إحدى محل للتمديدات الصحية في الزرقاء.

فيديو مقتل فتاة الزرقاء يثير موجة من الغضب

وأضافت التحقيقات حول مقتل فتاة الزرقاء، أن السيدة المقتولة كانت حامل في الشهر الثامن بجنين ذكر لم يُصب بأي من طعنة من الطعنات، وقد أكدت الشرطة على أنه تم القبض على القاتل الذي تبين أنه عامل في احدى محل الأدوات الصحية، وقد قام بتقديم جميع الدلائل والإشارة إلى مكان الجثمان داخل المحل.

وأكد المصدر خلال التحقيقات أنه تم تشريح الجثمان بأمر من المدعي العام في الزرقاء، من قبل لجنة مختصة برئاسة إبراهيم عبيدات وإبراهيم حبش ومحمود زريقات المستشارين في الطب الشرعي.

وما زال عدد كبير من الأشخاص يبحثون عن فيديو مقتل فتاة الزرقاء، ولكننا عبر اليوم السابع نتحفظ عن نشر مثل تلك المقاطع غير الإنسانية والتي لا نستطيع حتى من مشاهدتها.

 

السابق
شاهد: فيديو فضيحة بسنت محمد يتصدر انستقرام
التالي
كم عدد جماهير نهائي كاس مصر ؟

اترك تعليقاً