غير مهم 1

حقيقة وفاة الفنان خالد زكي بوعكة صحية

حقيقة وفاة الفنان خالد زكي بوعكة صحية

الفنانين، وغيرهم من الشخصيات المعروفة، هم اكثر فئة معرضة للشائعات، خاصة شائعات الموت، ومن الفنانين التي طالتهم تلك الشائعة مؤخرا هو الفنان خالد زكي، حيث انتشر خبر موته بشكل كبير منذ صباح اليوم على مواقع التواص الاجتماعي، حيث أفادت الأخبار أنه توفى أثر وعكة صحية، فما حقيقة الخبر؟ وهل فعلا توفى الفننان خالد أم كان كجرد شائعة؟

حقيقة وفاة الفنان خالد زكي

كما انتشر سابقا شائعة إصابة خالد زكي بمرض خطير، الأمر الذي سبب الغضب الكبير للفنان خالد ومتابعيه، حيث استنكر تعرضه للكثير من الشائعات التي لا أساس لها من الصحة.

حيث ظهر الفنان خالد زكي صبيحة اليوم متحدثا عبر صفحته الرسمية قائلا ( أنا بخير وزي الفل)، واستنكر سبب انتشار مثل تلك الشائعات بين الحين والآخر.

وأكد خالد زكي أنه يتمتع بصحة جيدة، وكان يقضي عطلة عيد الأضحى برفقة عائلته، ولم يتعرض لوعكة صحية.

ودعا الفنان متابعيه ومحبيه الى عدم تصديق الشائعات التي تظهر حوله باستمرار، وحول المشاهير عامة، ولا يوجد داعي لتداول تلك الشائعات قبل التأكد من صحتها.

وأضاف في حديثه أنه يجب محاسبة مطلقي الشائعات الكاذبة، التي هدفها حصد المشاهدات والمال على حساب الفنان وعائلته ومتابعيه.

كما أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيان طمئنت فيه المتابعين عن صحة الفنان خالد زكي الذي يتمتع بصحة ممتازة، ولا يعاني من أي وعكة صحية مؤخرا.

وطالبت الفنانة نهال عنبر أنه يجب ملاحقة ومحاسبة مروجي الشائعات، ولابد من البحث عن الحقيقة قبل البدء بتداول الأخبار لأنها تضر بنفسية وعائلة الفنان.

السابق
ماهو عيد الغدير الاغر على ويكيببيديا ؟
التالي
خبر وفاة ام محمد عادل قاتل نيرة يتصدر مواقع التواصل

اترك تعليقاً