غير مهم 1

من هي صوفيا طالوني على ويكيبيديا

من هي صوفيا طالوني على ويكيبيديا

من هي صوفيا طالوني ويكيبيديا، كُثر البحث في الساعات القليلة الماضية عن من هي صوفيا طالوني، سنقوم في موقع اليوم السابع بتوضيح كافة المعلومات عن تلك الشخصية التي يتساءل عنها الكثير من الأشخاص.

من هي صوفيا طالوني
صوفيا طالوني هي شاب مغربي متحول جنسياً، حيث قام إجراء عملية في السنوات السابقة وقام بتحويل جنسه من ذكر الى أنثى عن طريق العديد من العمليات الجراحية التي يتم عن طريقها تحويل الجنس، واسمها الحقيقي هو موسى على ولد عام 1989 في مدينة طنجة في دولة المغرب.

ويقال أن صوفيا أجرى عمليات تغيير الجنس على حسب رأيه لأنه كان يشعر بانه أسير داخل جسد ذكر، و انه دوماً ما كان يرى نفسه انثى، بالإضافة إلى تعلقه وحبه للأمور المتعلقة بالإناث والملابس النسائية وغيرها من الأمور التي أدت إلى تغيير جنسه من ذكر الى انثى وإطلاق صوفيا طالوني بدلا من موسى علي.

من هي صوفيا طالوني ويكيبيديا
صوفيا هي فتاة متحولة جنسياً من شاب لفتاة، وهي ناشطة في مواقع التواصل الاجتماعي و تنشر الكثير من المحتوى على حساباتها الشخصية، تتعرض صوفيا للكثير من الانتقادات، حيث يقوم الآلاف بالتعليق على صورها وفيديوهاتها لان كل ما تفعله مناف للتقاليد والعادات و انه ليس من تعاليم الدين الإسلامي هذه الأمور،.

يعتبر المجتمع العربي والإسلامي من المجتمعات المحافظة التي تنتقد تلك الأفعال وتحاربها بشكل واسع لذلك تتعرض صوفيا للانتقادات الكثيرة.

حقيقة وفاة صوفيا طالوني

انتشر في الساعات القليلة الماضية العديد من الأنباء التي تفيد بوفاة الناشطة المغربية والمتحول الجنسي صوفيا طالوني و أنه قد وفاته المنية نتيجة اصابته بحادث سير اثناء السير على الطريق السريع في مدينة الدار البيضاء في المغرب متجها الى منزله.

وبعد البحث في هذا النبأ فقد تبين ان تلك الاخبار تم نشرها من قبل مصادر مجهولة و انها عاريه عن الصحة، لتقوم بعد ذلك صوفيا طالوني بالظهور عبر حسابها الشخصي في انستغرام من خلال لايف على صفحتها وتنتهي تلك الاخبار التي أوضحت بأنه تم وفاتها، وقد استنكرت صوفيا قيام بعض المواقع الإعلامية اطلاق مثل تلك الشائعات عنها.

 

 

السابق
شاهد: صور صوفيا طالوني تثير جدلا واسعا
التالي
تردد قناة البلد السودانية 2022 على نايل سات

اترك تعليقاً