غير مهم 1

شاهد: كيف يبدو قميص ريال مدريد في 2023

شاهد: كيف يبدو قميص ريال مدريد في 2023

نشر حساب فريق ريال مدريد على “تويتر” صوراً تحتوي على القميص الجديد إلى جانب فيديو بعنوان “هذه العظمة”، ويحمل القميص الحديث لنادي ريال مدريد بلونه الأبيض، إشارة إلى ملعب الفريق الملكي الشهير “سانتياغو برنابيو”، ومدينة مدريد العاصمة الإسبانية.

ونشر الموقع الرسمي لفريق ريال مدريد، وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور لعدد من لاعبي الفريق وهم يرتدون القميص، وكذلك قميص التدريبات، وقميص حراس المرمى للموسم الجديد، وقميص عملية الإحماء.

ويأتي الكشف عن القميص الجديد لريال مدريد للموسم الجديد بعد رحيل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، والذي برر قرار ترك النادي الإسباني بعدم “حصولي على الثقة التي أنا بحاجة إليها” على حسب تعبيره.

وبعد وداع مظفر كلاعب عام 2006، ثم رحيله الأول كمدرب في مايو عام 2018 بعد خمس أيام من فوزه بدوري أبطال أوروبا لثلاث مرات متتالية في إنجاز غير مسبوق، ترك زيدان فريق ريال مدريد هذه المرة بأرقام باهتة وموسم معدوم من أي لقب.

والى جانب خسارة لقب الدوري، أقصي فريق ريال مدريد من دوري الأبطال الموسم الجاري في نصف النهائي على يد تشلسي الإنجليزي.

وجاء في الرسالة المفتوحة التي نشرتها، يوم الاثنين، صحيفة “آس” الإسبانية، قال زيدان: “لقد قررت الآن المغادرة وأريد أن أشرح الأسباب بشكل صحيح. أنا رحلت ليس لأني أريد التهرب من المسؤولية أو لأني تعبت من التدريب”.

وأوضح “في شهر مايو  2018 غادرت لأنه بعد عامين ونصف، مع العديد من الانتصارات والعديد من الألقاب، شعرت أن الفريق بحاجة إلى نهج جديد للبقاء في أعلى مستوى”.

 

وتابع: “في الوقت الحالي، الأمور مختلفة. سأغادر لأني أشعر بأن النادي لم يعد يثق بي بالقدر الذي أنا بحاجة إليه، ولا بالدعم اللازم من أجل بناء شيء ما على المدى المتوسط أو الطويل”.

وبيّن: “أفهم كرة القدم وأعرف متطلبات فريق مثل ريال مدريد. أعلم أنه عندما لا تفوز، عليك أن تغادر. لكن تم نسيان شيء مهم للغاية. تم نسيان كل ما قمت ببنائه يوميا، وما جلبته بعلاقاتي مع اللاعبين، مع الـ 150 شخصا الذين يعملون مع الفريق وحوله”.

وشدد “أنا شخص أحب الفوز بالفطرة وقد كنت هنا للفوز بالألقاب، لكن الأهم من ذلك هو الأشخاص ومشاعرهم والحياة نفسها ولدي إحساس بأن هذه الأشياء لم يتم أخذها في الاعتبار. كان هناك فشل في فهم أن هذه الأشياء تحافظ أيضا على ديناميكيات النادي العظيم. لقد تم انتقادي إلى حد ما بسبب ذلك”.

 

السابق
موعد الدخول المدرسي 2023 في المغرب
التالي
حقيقة خبر وفاة الفنان مصطفى قمر بوعكة صحية

اترك تعليقاً