غير مهم 1

شاهد: صور صوفيا طالوني تثير جدلا واسعا

من هي صوفيا طالوني على ويكيبيديا

عادت الناشطة صوفيا طالوني من جديد لإثارة الجدل، وهذه المرة من خلال مقطع فيديو جنسي أثار جدلاً كبيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهي ناشطة معروفة لدى العديد من الدول العربية وخاصة في المغرب.

من هي صوفيا طالوني

صوفيا طالوني شاباً مغربياً، ولكن أجرى الكثير من عمليات التجميل وعملية طبية للتحويل الجنسي، وكان يسمى” نوفل موسى”، وهو من دولة المغرب ويقيم في تركيا، وكان صوفيا من الشباب الذي كانوا يقومون بالكثير من التصرفات الغريبة، الأمر الذي ساعد في انتشاره وشهرته عبر المنصات.

يبلغ صوفيا 37 عاماً، واشتهر من خلال عمليات التجميل التي أجراها، ثم بدأ بامتلاك العديد من شركات التجميل، وأصبح معروفاً أكثر بعدما أصبح بشخصية ” صوفيا”، ولديه الكثير من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ويتابع صوفيا الاف المتابعين من مختلف أنحاء العالم وخاصة المغرب من أجل مراقبة أخباره وصوره التي يتم تداولها بكثرة عبر المواقع الإلكترونية، بالإضافة لمشاركتها على حساباتهم الشخصية.

صور صوفيا طالوني يثير جدلا واسعا

أما بما يتلق بصور وفيديو صوفيا طالوني فهناك العديد من الأشخاص الذين يقومون بتسجيل والتقاط مقاطع فيديو دون علم الفتاة صوفيا طالوني، ويقومون بنشرها عبر مواقع التواصل بداعي السخرية بشكل عام، حيث يتابعونه بغرض الضحك على حسب تعبيرهم.

وقامت طالوني بعد أن تحولت تحولت جنسياً بالكثير من عمليات التجميل وذلك حتى يصبح مظهره ملائم للفتيات، الأمر الذي عرضه للكثير من الانتقادات من المواطنين المغاربة والعرب بشكل عام.

ولم تقف صوفيا طالوني عند هذا الحد من خلال مظهرها الذي أصبح يشبه الفتيات، بل تقوم أيضاً بنشر مقاطع الفيديو المثيرة للجدل من خلال ما تتحدث به وتختار الألفاظ الخادشة  لحياء المرء لوصف كل شيء الأمر الذي يعد مثيراً للاشمئزاز للمتابعين، لذلك فإنها لا تعد من قائمة الشخصيات المرغوبة والمحبوبة.

 

السابق
شاهد: فيديو صوفيا طالوني يتصدر مواقع التواصل
التالي
من هي صوفيا طالوني على ويكيبيديا

اترك تعليقاً