غير مهم 1

حقيقة خبر وفاة الفنان مصطفى قمر بوعكة صحية

حقيقة خبر وفاة الفنان مصطفى قمر بوعكة صحية

تصدر اليوم خبر وفاة الفنان المصري مصطفى قمر، محرك البحث العالمي، جوجل، حيث سجل محرك البحث، الآلاف من عمليات البحث عنه في الساعات الأخيرة الماضية، خاصة مع إعلان خبر رحيله عن عالمنا.

حقيقة خبر وفاة مصطفى قمر

تساءل المئات من رواد ونشطاء التواصل الاجتماعي عن حقيقة خبر وفاة مصطفى قمر، وفي التفاصيل، تبين أن إحدى القنوات على يوتيوب، زعمت وفاته وقت سابق، وبالرغم من تكذيب الأخبار التي تداولت عنه في ذلك الوقت، إلى أن الفيديو بطريقة ما، عاد إلى الواجهة من جديد.

وأثار الفيديو حالة من الزعر وعدم الاستقرار بين الجمهور المصري، والجدير ذكره، أن مصطفي قمر، يتمتع بصحة ممتازة، ولا يعاني من أي وعكات أو أمراض، وأقام في تاريخ 14 يوليو/تموز، حفلاً غنائياً في مدينة الإسكندرية، وحضر الحفل الآلاف من محبيه، وبدوره حرص الفنان على تقديم مجموعة متميزة من أغانيه التي اشتهر من خلالها.

وتناقلت صفحات معنية حول الفنانين، أخبار غير مؤكدة تفيد برحيل الفنان مصطفي قمر، إثر تعرضه لوعكة صحية، أي أن هذه المرة ليست المرة الأولى التي تطارده شائعة الوفاة، وفي كل مرة يتم نفي الخبر من قبل مصدر مقرب من الفنان، عقب وصول الشائعة اليهم.

بعد حالات الاطمئنان الكبيرة التي تلقاها الفنان من خلال حساباته الشخصية عبر مواقع السوشيال ميديا، وخاصة نجله ووكيل أعماله، الذي ظهر حديثاً، وأبدع في العمل الفني، وقدم أعمالاً ناجحة، وسرعان ما عرفه الجمهور، بفضل أدواره الصغيرة المتميزة، التي دائماً ما كانت تلامس الجمهور في كل عمل يظهر فيه.

 

السابق
شاهد: كيف يبدو قميص ريال مدريد في 2023
التالي
شاهد: فيديو صوفيا طالوني يتصدر مواقع التواصل

اترك تعليقاً