منوعات

نتائج اثبات المستوى المراسلة 2022 onefd بالجزائر

نتائج اثبات المستوى المراسلة 2022 onefd بالجزائر

نتائج اثبات المستوى المراسلة onefd بالجزائر، من الأمور الهامة التي يبحث عنها الكثير من المتعلمين، حيث تم نشرها في تاريخ 17 جويلية 2022، وهي نتائج خاصة بكافة المتعلمين الذين نجحوا في اختبار اثبات المستوى، وجميع المستويات والشعب في المراكز التالية:

الجزائر – ادرار – الاغواط – تلمسان – المدية – مستغانم – بجاية – تيارت – تيزي وزو – سكيكدة – قسنطينة -بشار- الشلف-سعيدة- وهران -الجلفة-سطيف-تبسة – المدية – ورقلة.

طريقة احتساب نقطة الفرض لاختبار اثبات المستوى المراسلة

ويتم حساب النقاط من خلال الاعتماد على:

  • يتم سحب الفروض من الموقع، من خلال تنزيل الفروض عندما تكون متصل بحسابك حيث يتم احتساب نقاط إضافية.
  • عند اتمامك للفروض، ولكنه غير مطلوب منك تقديم اجاباتك للتصحيح.
  • يتم الاستطلاع على الإجابة النموذجية والعمل على مقارنتها مع اجاباتك ويتم منحك نقاط إضافية.

نتائج امتحان إثبات المستوى

أعلن الديوان الوطني والتكوين عن بعد عن وزارة التربية الوطنية في دولة الجزائر وذلك حتى تقوم بإعلان نتائج إثبات المستوى لمختلف المراحل المختلفة، سواء التعليم الابتدائي أو التعليم المتوسط والبكالوريا، ويترقب الطلبة موعد ظهور نتائج إثبات المستوى 2022.

امتحان إثبات المستوي 2022

سوف يتم رفع رابط الاستعلام عن النتائج من خلال موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين، حيث أعلن الديوان أن ظهور نتائج المراسلة دورة ماي 2022 امتحان إثبات المستوى 2022 سوف يتم يوم الأحد في شهر يوليو.

أما حول سبب تأخير ظهور نتيجة المراسلة 2022 دوري ماي فيعود السبب لوجود عطل بالموقع الخاص بالوزارة عن بعد، حيث سنوفر إليكم عبر اليوم السابع كافة النتائج ولكن لا تقلق فهناك نتائج لم تظهر بعد.

السابق
رابط منصة تسجيل الصف الاول في الاردن
التالي
متى موعد اعلان نتائج المراسلة 2022 في الجزائر

اترك تعليقاً