غير مهم

دوام البنوك بعد عيد الأضحى 1443 في السعودية

دوام البنوك بعد عيد الأضحى 1443 في السعودية

تصدر الحديث عن دوام الموظفين بعد عيد الأضحى المبارك 1443 تويتر في الساعات الأخيرة، باحثين عن الإجازة الرسمية القادمة مع بداية الدوام بعد عيد الأضحى، والموظفين ذو الإجازة الطويلة خاصة الموظفين في القطاع الحكومي كان لهم النصيب الأكبر من الإجازة كما هو معتاد في كل عام.

كشف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المعروفة باسم وزارة العمل سابقاً، الإجابة على تساؤل متى دوام الشركات بعد عيد الأضحى المبارك 1443- 2022 وعودة الموظفين لمختلف الشركات والمؤسسات وفق مواعيد الدوام الرسمي في المملكة السعودية حسب كل شركة سواء حكومية أو خاصة.

متى دوام الشركات بعد عيد الأضحى 1443- 2022

دوام الدوائر الحكومية بعد عيد الأضحى
من المقرر بداية دوام الدوائر الحكومية عقب عيد الأضحى المبارك من يوم الأربعاء الموافق 13 من شهر يوليو الجاري، وهو ما يوافق 14 من شهر ذي الحجة 1443 هجريًا، وهذا القرار سينطبق على كافة المؤسسات والشركات الحكومية في مختلف مناطق المملكة السعودية.

عودة الموظفين بعد عيد الأضحى 1443 القطاع الخاص

كانت إجازة القطاع الخاص في المملكة السعودية أربعة أيام تبعاً لاحتياجات العمل ويتم تنظيمها على أن يباشر الموظفين عملهم مع القطاع الحكومي يوم الأربعاء 13 يوليو الجاري. وينتظر الكل إجازة اليوم الوطني السعودي فهي الإجازة الرسمية القادمة التي ينتظرها الجميع في المملكة السعودية من أجل الاحتفالات المقامة بشأنها والعروض الترفيهية المتنوعة التي يستمتع بها الصغير والكبير.
والجدير ذكره أن إجازة عيد الأضحى 2022 كانت إجازة مدفوعة الأجر بالكامل من قبل المؤسسات والشركات سواء كانت قطاع عام أو خاص، وفي حال العمل بمؤسسات القطاع الخاص في عيد الأضحى المبارك يتم احتسابها بضعف الأجر حسب قانون العمل السعودي.

 

السابق
مواعيد اختبار القدرات 1444 بالسعودية
التالي
من هي منى فاروق على ويكيبيديا ؟

اترك تعليقاً