منوعات

مواعيد اختبار القدرات 1444 بالسعودية

مواعيد اختبار القدرات 1444 بالسعودية

أعلنت هيئة تقويم التعليم عن مواعيد اختبار القدرات العامة الفترة الثانية 1443 هـ، وأيضاً عن التدريب بشكل رسمي حول موعد التسجيل الخاص بالقدرات العامة الورقية، للفترة الثانية للمتقدمات من الفتيات وذلك باللغة العربية، وتستهدف فترة تنفيذ الاختبارات لخريجات الثالثة ثانوي، واللاتي يوجد لديهن رغبة في الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي والجامعات، وفي كل ما يخص امتحانات القدرات العامة ومواعيد هذه الامتحانات.

مواعيد اختبار القدرات العامة الفترة الثانية 1443 هـ
قام مركز القياس بالإعلان عن مواعيد اختبار القدرات العامة الفترة الثانية 1443 هـ من أجل فتح الفترة الخاصة بالتسجيل المبكر لاختبار القدرات العامة للإناث في الفترة الثانية 1443هـ، وذلك لكافة خريجات الثانوية العامة اللاتي يرغبن في استمرار رحلاتهم التعليمية وأيضًا الالتحاق بمؤسسات التعليم الجامعي.

ويرتبط اختبار القياس بالقدرات التعليمية للإناث، كالقدرة على الاستدلال والتحليل، ومن المحتمل أن يتم فتح باب التسجيل في الاختبار خلال الأيام القادمة.

بداية الأمر عليك التسجيل وتحدد مواعيد اختبار القدرات العامة الفترة الثانية 1443 هـ بداية من يوم الاثنين الموافق الحادي والثلاثين من شهر يناير 2022 م والذي يوافق تاريخ الثامن والعشرين من جمادى الأخرة 1443 هـ. أما بخصوص نهاية التسجيل وفيما يتعلق بقياس قدرات الإناث فتستمر التسجيل حتى الخامس من شهر مارس 2022.

مواعيد اختبار القدرات العامة الفترة الثانية 1443هـ.

السابق
متى موعد بداية العام الدراسي 1444 في السعودية
التالي
دوام البنوك بعد عيد الأضحى 1443 في السعودية

اترك تعليقاً