منوعات

إليكم أخبار عادل امام .. وما حقيقة وفاة أحد المقربين منه ؟

إليكم أخبار عادل امام .. وما حقيقة وفاة أحد المقربين منه ؟

أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل الواسعة؛ عقب انتشار خبر وفاة الفنان المصري عادل إمام، وتناقلت العديد من الصفحات ومواقع التواصل خبر رحيل الزعيم وسط لإخفاء أبنائه على حقيقة الخبر، وعدم ردهم على التساؤلات الموجهة اليهم.

ولكن نفى نقيب الممثلين أشرف زكي ما تردد من أخبار، وقال في تصريح خاص لـ”سيدتي نت”: إن الزعيم بصحة جيدة وظهر منذ أيام في عزاء النجم الراحل عزت أبو عوف، وما يتردد مجرد شائعات سخيفة ليس لها أي أساس من الصحة، وأضاف أنه تواصل مع الزعيم خلال الدقائق الماضية، واطمأن على صحته.

وأضاف الفنان أشرف زكي أن الزعيم عادل إمام تعرض كثيراً لهذه الشائعات السخيفة، وأنه يحرص دوماً على نفي هذا الخبر من أجل طمأنة جمهوره ومحبيه، وأشار أشرف زكي إلى أن نقابة المهن التمثيلية دائماً بصدد الوقوف أمام كل مروجي الشائعات.

من جهة أخرى، من المقرر أن يبدأ الفنان عادل إمام خلال الأيام القادمة تصوير مشاهده المتبقية من مسلسله المؤجل “فالنتينو” الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، من بينهم الفنان حمدي الميرغني والفنانة داليا البحيري، ومن إخراج رامي إمام، وكان من المفترض أن يعرض في رمضان الماضي، ولكنه تأجل لعدة أسباب لم يتم الإعلان عنها بشكل واضح.

كما ويستعد الفنان عادل إمام لمشاركة ابنه محمد عادل إمام في بطولة فيلم جديد، يعود من خلاله لشاشة السينما المصرية بعد غياب دام لعدة سنوات منذ أن تفرغ للدراما فقط، وسيبدأ الفنان عادل امام وابنه تصوير فيلمهما بعد انتهاء محمد عادل إمام من تصوير فيلمه الجديد “لص بغداد”، والذي يشارك في بطولته بجانب الفنانة  أمينة خليل وبيومي فؤاد وياسمين رئيس. ومن المقرر عرضه بدور العرض خلال العام الحالي.

 

السابق
رابط التقديم على 1000 درجة وظيفية في نينوى
التالي
شروط كلية الملك خالد العسكرية للثانوية 1443

اترك تعليقاً