منوعات

شاهد: كيرا فابريزيو اليونانيه بطلة وادي رم تشعل مواقع الاردن

شاهد: كيرا فابريزيو اليونانيه بطلة وادي رم تشعل مواقع الاردن

كيرا فابريزيو، ما زالت تداعيات فضيحة وادي رم أحد أشهر وأهم الأماكن السياحية في الأردن، قائمة، وما زالت التحقيقات الفردية من المواقع والمنصات المهتمة بهذه القضية مستمرة بالنشر بخصوص الفيديو المسرب الذي يحتوي على مشاهد خادشة للحياء أثارت غضب الشعب الأردني.

ولم يتوقف الفيديو عند هذا الحد فقط، بل تم الكشف عن هوية الفتاة التي ظهرت فيه وتم اطلاق لقب بطلة فيلم وادي رم عليها، وعلى ذمة هذه المنصات والمواقع فإن الفتاة هي يونانية الأصل وتسمى كيرا فابريزيو kira fabrizio.

من هي كيرا فابريزيو اليونانية

شغلت قضية المشاهد الفاضحة اهتمام الشارع الأردني بشكل كبير، حيث قاموا بالبحث عن هوية الأشخاص الذين ظهروا بالفيديو المسرب، والذي قيل أنها تسمى كيرا فابريزيو وهي من اليونان، وقد بدأ الكثير من النشطاء بالبحث عن حسابها الرسمي على موقع الانستقرام.

كيرا فابريزيو على انستقرام

في الواقع ورد اسم كيرا فابريزيو بشكل كبير ومتكرر في الفترات الأخيرة منذ ورود فضيحة مقطع الفيديو المصور في وادي رم في الأردن، وقد بحث العديد من الأشخاص عن حسابها على الانستقرام فضولاً منهم للتأكد من هويتهم وما اذا كانت هي فعلاً من وردت في الفيديو أم لا.

يقال أن المقطع تم تصويره في إحدى أشهر وأهم المواقع السياحية الأردنية والتي يتجه إليها السياح من كل مكان في العالم، سواء من العرب أو غيرهم الذي يرغبون بالاطلاع على الأماكن السياحية والأثرية الأردنية.

البعض من الأشخاص اعتبروا أن هذه خصوصية لا يحق لأي شخص اقتحامها خصوصاً أنه تم تصويره في داخل إحدى الخيام الخاصة المخصصة للمبيت والاستئجار من قبل السائحين، في حين اعتبر غيرهم أن هذه المشاهد تم تصويرها لفيلم أجنبي منذ حوالي ثماني سنوات وهو فيديو قديم ولكن أُعيد تداوله من جديد في الفترة الأخيرة.

 

 

السابق
هل يجوز للحاج الاستحمام في مكة ؟
التالي
شاهد: مقطع ميغا مايا بخش يتصدر موقع تويتر

اترك تعليقاً