تعليم

المغرب: متى موعد نتائج الثالثة اعدادي 2022 ؟

المغرب: متى موعد نتائج الثالثة اعدادي 2022 ؟

موعد نتائج الثالثة اعدادي 2022 المغرب، سوف يتم الإعلان على النتائج في التواريخ التي ستقوم وزارة التربية الوطنية بإعلانها، حيث يمكن للطلبة وأولياء أمورهم الاطلاع نتائج الامتحان الجهوي للسنة الثالثة إعدادي 2022 من خلال موقع مسار متمدرس الخاص بالتلاميذ.

موعد نتائج الثالثة اعدادي 2022

من المتوقع ان يتم الاعلان عن نتائج الثالثة اعدادي جهويا، أي أن كل جهة سوف تقوم بتحديد التاريخ الخاص بها للإعلان عن نتائج الثالثة اعدادي لعام 2022، والجدير ذكره الى أن عملية تصحيح أوراق الاختبار الجهوي للسنة الثالثة إعدادي قد انتهت في كافة جهات المغرب ومن المتوقع ان يتم الإعلان عن النتائج نهاية شهر يونيو من عام 2022 ، حيث من المتوقع أن تكون في 30 من شهر يونيو على حسب كل جهة من جهات المغرب.

الاطلاع على نتائج المراقبة المستمرة الثالثة اعدادي 2022
يمكن للطلبة وأولياء الأمور الاستعلام على نتائج المراقبة المستمرة الثالثة اعدادي من خلال خدمة متمدرس مسار moutamadris.men.gov.ma.التي توفرها وزارة التربية الوطنية.

طريقة الدخول الى moutamadris.men.gov.ma مسار
للدخول الى خدمة مسار moutamadris سوف تحتاج إلى رقم مسار والقن السري ( يسلمها مدير المؤسسة التعليمية التي يدرس بها الطالب)

بعد حصولك على البيانات الضرورية ( رقم مسار والرقم السري ) عليك الولوج الى موقع moutamadris.men.gov.ma، ستظهر لك صفحة مثل التي في الأسفل، قم بالنقر على الفضاء الخاص بالطلاب والطالبات.

بعدها ستظهر لك صفحة مثل التي في الأسفل بها خانتين، الخانة الأولى قم بإدخال فيها رقم مسار والخانة الثانية أدخل فيها الرقم السري ثم انقر على تسجيل الدخول.

بعد ذلك سوف يطلب منك تعين كلمة سر جديدة .

بعد ذلك قم بالنقر على خدمات مسار التي توجد في الأسفل، بعدها ستظهر لك صفحة بها بيان النقط الخاصة بك.

السابق
نتائج التاسع 2022 في سوريا حسب الاسم او رقم الاكتتاب
التالي
نتائج امتحانات البريفيه 2022 في لبنان

اترك تعليقاً