غير مهم 1

من هو خطيب الأميرة إيمان عبدالله الثاني ؟

من هو خطيب الأميرة إيمان عبدالله الثاني ؟

سطع نجم الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني بن الحسين العاهل الأردني من الملكة رانيا العبد الله، وكأنها تسير على نهج والدتها فهي عنوان للأناقة ويبدو أنها ورثت من والدتها الملكة رانيا الكثير، والأميرة الحسناء، أصبحت حاضرة بقوة على صفحات المجلات الشهيرة عالميًا عنوان للأناقة.

الأميرة إيمان من مواليد مدينة عمان عام  1996 وهي تبلغ من العمر 26 سنة، وهي البنت الأولى للملك عبد الله الثاني والملكة رانيا وهي تأتي الثانية في ترتيب الأسرة المالكة الحاكمة بعد شقيقها ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

من هو خطيب الاميرة إيمان

احتفل الملك عبد الله الثاني العاهل الأردني وزوجته الملكة رانيا، بخطبة ابنتهما الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، على السيد جميل ألكساندر ترميوتس.

ولفت اسم السيد جميل ألكساندر ترميوتس الأنظار، إذ يبدو من الاسم الأصول اللاتينية التي يحملها خطيب الأميرة إيمان، وبحث الكثير عن هويته ليتعرفوا عليه أكثر.

من هو جميل ألكساندر ترميوتس خطيب الأميرة إيمان؟

– اسمه الحقيقي: جيمي ألكساندر ترميوتس.

– درس الإعدادية في مدرسة جاليفر بميامي.

– حاصل على شهادة بكالوريوس في العلوم الإدارية من جامعة فلوريدا الدولية سنة 2016.

– أصوله من عاصمة فنزويلا، كاراكاس، وهي من أكبر مدن أمريكا الجنوبية.

– ولد جد جميل ألكساندر ترميوتس في اليونان ولكنه نشأ وعاش في فنزويلا، وقد أسس مجموعة شركات ناجحة، وكانت أبرز وأكبر شركاته متخصصة في مجال العطور، وعرف باهتمامه الكبير بالعائلة والقيم ودعم الجمعيات الخيرية كما كان داعماً كبيراً لأصحابه، وتوفي في ميامي في الولايات المتحدة.

 

 

السابق
منشور القوى العاملة بشأن اجازة عيد الاضحى 2022
التالي
صحة حديث صيام يوم عرفة اذا وافق الجمعة

اترك تعليقاً