غير مهم 1

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 بالاسكندرية

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 بالاسكندرية

ينتظر أولياء أمور الطلبة على أحر من الجمر، اعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 في محافظة الإسكندرية، بعد انتهاء مرحلة التقديم في 30 يونيو السابق عبر الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، وذلك تطبيقاً لتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بفتح الموقع الرسمي لمديرية التعليم بالإسكندرية من أجل تسجيل بيانات الأطفال الذين تنطبق عليهم قواعد وضوابط القبول برياض الأطفال.

كثُرت في الفترات الأخيرة عمليات البحث من قبل العديد من المواطنين بمحافظة الإسكندرية عن نتائج تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022، مع اقتراب موعد إعلانها من مديرية التعليم حتى أصبحت من أكثر العمليات بحثًا عبر محركات البحث.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية 2022
تستعد مديرية التعليم في محافظة الإسكندرية لإعلان نتائج تنسيق رياض الأطفال لمحافظة الإسكندرية، ويقوم  أولياء أمور الطلاب الآن على تسليم الملف الورقي للالتحاق برياض الأطفال عقب إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال لعام 2022 في الإسكندرية، وقبول أطفالهم وذللك في الفترة من 1 يوليو الحالي وحتى 31 يوليو.

وتقوم مديرية التعليم في محافظة الإسكندرية بتشكيل لجنة في كل مدرسة برئاسة مديرها، مسئول شئون طلبة، وعضوية معلمة رياض أطفال، ومسئول وحدة المعلومات بالمدرسة من أجل مراجعة كافة طلبات التقديم لرياض الأطفال وفحصها بناءاً على الضوابط والشروط التي تم تحديدها سابقاً، وهي سن الطالب المتقدم، التوزيع الجغرافي، وجميع الضوابط التي تم الإعلان عنها سابقاً من مديرية التعليم وقت تقديم رياض الأطفال.

وتتولى اللجنة التي تم تشكيلها من قبل مديرية التربية والتعليم داخل كل مدرسة في محافظة الاسكندرية، مطابقة الملفات والأوراق المقدمة من أولياء الأمور مع كشوف التسجيل الإلكترونية التي تمت أثناء الفترة من 1-6 السابق وحتى 30-6، وبعد القيام بتلك المراجعات يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2022 بمحافظة الإسكندرية.

تم فتح باب التقديم الالكتروني لمرحلة رياض الأطفال عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإلكتروني، للتيسير على أولياء أمور الطلبة في مرحلة التقديم، وحرصاً على منع التكدس داخل المدارس المختلفة، وتنتهي وزارة التعليم من حصر الطلبات المقدمة، وفحص أسماء الطلبة المستوفين لكافة الشروط التي أعلنتها الوزارة عند فتح التطبيق، ومن ثم يتم الاستطلاع عن النتيجة بكل يسر.

 

السابق
خطبة الجمعة عن يوم عرفة والاضحية على صيد الفوائد
التالي
استمارة شمول ذوي الاعاقة 2022 في العراق

اترك تعليقاً