غير مهم 1

موقع بيع تذاكر العاب البحر الابيض المتوسط tadkirati في الجزائر

موقع بيع تذاكر العاب البحر الابيض المتوسط tadkirati في الجزائر

في الوقت الحالي بات عدد كبير من متابعي دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسطية بالبحث عن كيفية شراء التذاكر الخاصة بالبطولة، وسنقوم في مقالتنا بإفادتكم بكافة التفاصيل.

أعلنت اللجنة الأولمبية والرياضة الجزائرية عن توفر 32 ألف تذكرة لحضور حفل افتتاح فعاليات ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران، وذلك لحضور جميع الفعاليات المتعددة والألعاب التي تكون مثيرة للغاية منها ألعاب القوى وألعاب الكارتيه والمصارعة وكرة القدم واليد والسلة، والعديد من الرياضات المتنوعة التي يتنافس عليها عدد كبير من دول البحر المتوسط.

خطوات حجز تذاكر دورة ألعاب البحر المتوسط :
الولوج على الرابط الإلكتروني المخصص لحجز تذاكر ألعاب البحر المتوسط من هنا tadkirati.mjs.gov.dz.
القيام بتسجيل البيانات المطلوبة من الشخص الراغب في شراء التذكرة.
لتأكيد الحجز يجب دفع قيمة التذكرة أون لاين.

وأطلقت اللجنة الأولمبية والرياضة الجزائرية منصة إلكترونية جديدة تدعى“My Ticket” من أجل حجز تذاكر الفعاليات التي تقام في الجزائر، يتم عن طريقها حجز تذاكر لكافة المشجعين في دولة الجزائر والراغبين في حضور الفعاليات في دورة ألعاب البحر المتوسط.

وأوضحت اللجنة الأولمبية والرياضة الجزائرية أنه من الممكن حجز أكثر من تذكرة و لكن بشرط أن يتم تسجيل لقب وأسم صاحب التذكرة من أجل التأكد من هويته وقت دخول ملعب المباراة، كما أكدت الوزارة أنه يجب على المشجعين إجضار وإبراز بطاقة التعريف الوطنية قبل دخول الملعب حتى تتعرف السلطات الأمنية عليه و تتأكد أنه هو صاحب التذكرة الحقيقي.

السابق
من هي الممثلة منى ابراهيم على ويكيبيديا
التالي
ترتيب الميداليات في العاب البحر الابيض المتوسط بالجزائر

اترك تعليقاً