غير مهم 1

تذاكر حفل اختتام العاب البحر الابيض المتوسط في وهران

تذاكر حفل اختتام العاب البحر الابيض المتوسط في وهران

قامت اللجنة المنظمة لفعاليات ألعاب البحر المتوسط في وهران للموسم التاسع عشر لعام 2022، بإيقاف مبيعات تذاكر المنافسات الرياضية، وذلك على وجود خلفية خلل في إدارة الحشود باتجاه المرافق الرياضية وما حولها.

وأكدت اللجنة المنظمة، استحالة إدارة الحشود، وأعربت عن أسفها بخصوص التوقف المؤقت والمفاجئ لبيع تذاكر المنافسات الرياضية على اثر ملاحظة من لجنة التنظيم تشير إلى وجود خلل في إدارة الحشود نحو المرافق وحولها.

وبحسب اللجنة فإن القرار ضرورياً من أجل احترام المواطنين الحائزين على تذاكر صالحة وسارية، وكذلك لضمان سلامة المواطنين والمشاركين، وكذلك من أجل الحفاظ على سير الأحداث الرياضية كما هو مخطط لها في الجدول.

العاب البحر الأبيض المتوسط في وهران

نظراً لتوافر التذاكر لمنافسات كرة اليد وكرة القدم، فإنه حسب المقرر سيتم فتح عملية بيع التذاكر بسعر 500 دينار جزائري، أما ألعاب القوى فسيتم عرضها ب 100 دينار جزائري، أما تذاكر حفل الاختتام فلم يتم نشر جميع التفاصيل بخصوص الحفل النهائي.

تذاكر حفل اختتام العاب البحر الأبيض المتوسط في وهران

من المقرر أن يتم فتح منصة ” تذكرتي” tadkirati لتصبح المنصة الرسمية لبيع تذاكر حفل اختتام ألعاب البحر الأبيض المتوسط..

وتبعاً لبيان اللجنة صبيحة اليوم، بمناسبة الذكرى ال60 لعيد الاستقلال والشباب وبالتوافق والتزامن مع التحضير لحفل اختتام الألعاب المتوسطية، فتؤكد لجنة التنظيم على إطلاق منصة بيع التذاكر الخاصة بالحفل النهائي.

وأوضحت اللجنة أن الحجز والشراء سوف يبدأ منذ يوم الثلاثاء عن طريق منصة تذكرتي https://tadkirati.mjs.gov.dz، وقد أوضحت سابقاً أن عملية التسجيل في المنصة وطريقة حجز التذاكر، والتي تعد عملية بسيطة، ليس على المستخدم سوى تحميل منصة تذكرتي على الهاتف المحمول أو عن طريق الموقع الإلكتروني للمنصة.

 

السابق
ما هي ديانه لوكا مودريتش ؟
التالي
إليكم قصة فيلم extortion على ويكيبيديا

اترك تعليقاً