غير مهم 1

إليكم قصة فيلم extortion على ويكيبيديا

إليكم قصة فيلم extortion على ويكيبيديا

 فيلم Extortion مترجم
حبس فيلم extortion أنفاس المتابعين خاصة أنها قصة الفيلم مشوقة ومثيرة للغاية بخصوص عائلة كاريبية تحاول قضاء اجازتها في مكان ما وتبحث بين الخيارات المتاحة  لتتوصل في النهاية الى مكان مُخيف ومرعب، يجد رب الأسرة فيه نفسه تحت رحمة صياد مجرم ويقتل بدم بارد دون أي رحمة.
وفي السطور التالية سوف نعرض لكم قصة الفيلم extortion المثير كاملة والذي سيحبس انفاسك من قوة التشويق والإثارة والغموض، فإذا كنت من الأشخاص التي تفضل هذا النوع فأنت في المكان الصحيح للتعرف على قصة الفيلم .

في بداية الأمر سنقوم بتوضيح معنى اسم الفيلم extortion وهي كلمة تعني في قاموس الإنجليزية ومعاجم اللغة العربية ابتزاز ، ويكمن معنى اسم الفيلم في أن العائلة الكاريبية التي يسرد الفيلم قصتهم، تتعرض لسيطرة وابتزاز صياد قاتل يقتل بدم بارد، فتصبح العائلة تصارع الموت في كل لحظة، وخلال قضاء أسرة كاريبية الإجازة تتخذ منعطفًا كارثيًا بسبب صياد مجرم، ويتحتم على رب العائلة أن يُصارع دقات الساعة من أجل إنقاذ عائلته.

قصة فيلم extortion ويكيبيديا
أسرة كاريبية تقرر قضاء أجازتها في أحد الأماكن، لكن عُطلتهم تتخذ منعطفًا كارثيًا عندما يجد رب الأسرة نفسه تحت رحمة صياد قاتل يقتل بدمٍ بارد، ويصبح رب الأسرة في سباق محموم ضد الساعة لينقذ زوجته وابنه من براثن الموت.

السابق
تذاكر حفل اختتام العاب البحر الابيض المتوسط في وهران
التالي
من هي الممثلة منى ابراهيم على ويكيبيديا

اترك تعليقاً