منوعات

شاهد: مايا بخش تعرض جسدها وتشعل مواقع التواصل

شاهد: مايا بخش تعرض جسدها وتشعل مواقع التواصل

اشتهرت الطفلة مايا بخش عبر مواقع التواصل الاجتماعي بقيامها بتقليد الأصوات الفنية المشهورة، واشتهرت بخفة ظلها وتقديمها للعديد من المواهب المحببة لدى البعض على قناة اليوتيوب الرسمية الخاصة بها.

ولكن بعد جمع العديد من المتابعين والكثير من المشاهدات بدأت الطفلة مايا بخش باستغلال هذه الشهرة مثلها مثل أغلب المشاهير، وبدأت تتجه للتعري مقابل المتابعات والمشاهدات.

حيث تعرضت مايا بخش للانتقاد الكبير من نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد قيامها بعرض فيديو يظهر جزء كبير من جسدها، وقد أشعلت الصور مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي مايا بخش ؟
مايا بخش تبلغ من العمر 17 سنة، وهي فتاة سعودية تمتلك قناة على اليوتيوب تقدم فيها موهبة التقليد والغناء، وقد شجعتها عائلتها بالاستمرار بتلك القناة، وحققت نجاحاً كبيراً والعديد من المتابعين من معظم الدول العربية.

اشتركت الفتاة مايا بخش في برنامج أنا وأخي وهي في عمر 6 سنوات، وبدأت شهرتها منذ ذلك الحين في مجال الغناء وأصبحت مشهورة على صعيد الوطن العربي.

وعرضت مايا بخش لهجوم من نمر بنغالي وهي بعمر الثانية عشر خلال تواجدها في مزرعة بصحبة عائلتها، واصيبت في ذلك الوقت في كسور في الجمجمة، وتم دخولها للمستشفى وبقيت تتلقى العلاج لفترة طويلة، حتى تماثلت للشفاء.

قناة مايا بخش على اليوتيوب:
تمتلك مايا بخش قناة رسمية خاصة بها على اليوتيوب منذ 5 سنوات، وتشارك فيها العديد من الفيديوهات، وحصلت قناة مايا على الدرع الفضي ثم الدرع الذهبي، ووصل عدد متابعين القناة ما يقارب المليون ونصف متابع.

السابق
اسماء العفو الشامل عن المساجين في الجزائر 2022
التالي
ما هو مرض المذيع عدنان الميمني ؟

اترك تعليقاً