غير مهم 4

تاريخ الاعلان عن نتائج مناظرة السيزيام 2022 في تونس

تاريخ الاعلان عن نتائج مناظرة السيزيام 2022 في تونس

أصدرت وزارة التربية والتعليم إعلاناً يفيد بتوفير خدمة لنشر نتائج مناظرة السيزيام لعام 2022 وذلك من أجل معرفة نتائج جميع المترشحين لدخول مناظرة السيزيام، وذلك من أجل الانضمام إلى المدارس النموذجية لدورة 2022.

وبحسب الإعلان السابق، فإن الطالب بإمكانه معرفة نتائج مناظرة السيزيام عن طريق الرسائل القصيرة عبر الجهاز المحمول وذلك للمسجلين بخدمات الهاتف الجوال الثالث وبسعر قيمته 950 مليم.

نتائج مناظرة السيزيام 2022 في تونس

وبحسب بلاغ الوزارة، فبإمكان المترشح الراغب بالحصول على نتيجته عن طريق الرسائل القصيرة أن يسجل بخدمة تلقي النتيجة والتي ستبدأ في العمل اليوم، الموافق 4 يوليو، منذ الساعة العاشرة، ويتم ذلك عن طريق الخطوات التالية:

  • القيام بالتسجيل في خدمة نتائج مناظرة السيزيام في تونس 2022.
  • على المترشح أن يقوم بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 85005 من خلال كتابة SIX ثمّ ترك فراغ ثمّ رقم التسجيل في المناظرة.

وجاء بلاغ الوزارة على النحو التالي:

تعلم وزارة التربية والتعليم جميع المترشحين لمناظرة الدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية لدورة 2022 أنها توفر خدمة لنشر نتائج المناظرة بواسطة الرسائل القصيرة، للهاتف الرقمي SMS وذلك بالنسبة للمنتفعين بخدمات الهاتف الجوال الخاصة بـ اتصالات تونس، أورانج، أوريدو، وذلك بسعر 950 مليم.

وبإمكان المترشح الراغب في الحصول على نتائج من خلال الرسائل القصيرة التسجيل بهذه الخدمة ابتداءً من تاريخ 4 يوليو على الساعة العاشرة صباحاً عن طريق توجيه رسالة قصيرة إلى الرقم 85005.

ويجب أن يكون رقم التسجيل متكون من ستة أرقام وفقاً لما ورد في استدعاء المترشح، ويتلقى المسجلون بالخدمة قبل موعد الإعلان الرسمي على النتائج إرسال رسالة قصيرة على هاتفهم تتضمن تفاصيل نتائج المناظرة وتتضمن الأعداد في مختلف المواد ومعدل المناظرة ونتيجة مطلب الترشح من أجل الالتحاق بإحدى المدارس الإعدادية النموذجية.

السابق
قسيمة مرتب شركة التموين الحقول والموانئ النفطية في ليبيا
التالي
المغرب: تسريبات الجهوي 2022 الثالثة اعدادي telegram

اترك تعليقاً