غير مهم 1

من هو زوج نسرين طافش الاماراتي ؟

من هو زوج نسرين طافش الاماراتي ؟

يوم أمس، لاقت الفنانة نسرين طافش اهتماماً كبيراً، وذلك بعد إعلانها خبر خطبتها، الأمر الذي جعل جميع نشطاء ورواد التواصل الاجتماعي للبحث عن هوية خطيبها الجديد أو زوج الفنانة نسرين طافش، وهل فعلاً أعلنت نسرين طافش خطوبتها أم هو مجرد شائعة مثل غيرها من الأخبار.

من هي نسرين طافش

تعد نسرين طافش من الشخصيات والفنانات التي تحصل اهتماماً كبيراً من الجمهور العربي بشكل واضح، وكثراً ما يثار الجدل بخصوصها، حيث تعد من الشخصيات التي يرتبط باسمها العديد من الشائعات وبشكل مستمر بين كل فترة وأخرى.

وهناك الكثير من العناوين المرتبطة باسم نسرين طافش لا تكون إلا عبارة عن عناوين من أجل جذب الجمهور ولكن بداخلها كم كبير من الشائعات والأكاذيب.

حقيقة اعلان الفنانة نسرين طافش خطوبتها

كما أشرنا سابقاً فإنه بسبب ارتباط اسم نسرين طافش بالكثير من الشائعات والأخبار، فإن الجمهور لم يصدق الخبر اعتقاداً بأنه سوف يكون مجرد شائعة مثل غيره من باقي الأخبار ولكن هل هذه المرة الخبر صحيح؟

بالفعل، قامت الفنانة نسرين طافش بالنشر على الصفحة الرسمية الخاصة بها على فيس بوك صورة يدها بجانب يد خطيبها وهم يرتدون المحابس، وكتبت عليها تعليقاً: ما جمعه الله.. اللهم بارك هذه الوحدة، واحفظ هذا الحب الأبدي دائماً وأبداً.

ويظهر أن هذا المنشور من الفنانة نسرين طافش هو بمثابة الإعلان عن خطبتها، ولكن دون اية معلومات بخصوص زوجها ومن هو أو أي صورة له، وما زالت نسرين تتحفظ على صوره.

وتوقع عدد كبير من الجمهور أنه إمارتي الجنسية، ولكن دون أية تسريبات بخصوص اسمه أو جنسيته أو حتى شكله.

السابق
موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد اليوم والقنوات الناقلة
التالي
موعد اجازة عيد الاضحى للقطاع الخاص 2022 في السعودية

اترك تعليقاً