غير مهم

خبر وفاة جورج وسوف يتصدر محركات البحث من جديد

خبر وفاة جورج وسوف يتصدر محركات البحث من جديد

شهدت محركات البحث في الفترات الأخيرة عمليات بحث واسعة، وتساؤلات كبيرة عن حقيقة خبر وفاة الفنان جورج وسوف.

فقد أصبح خبر وفاة الفنان جورج وسوف الأول في قائمة البحث لدى المستخدمين، هذه الليلة، وقام فريق بالبحث عن حقيقة هذا الخبر الذي خطر على بال المتابعين والجماهير في هذا الوقت.

على تويتر، أكد حساب “الفاحص”، المختص بالتأكد من حقيقة الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الأخبار العربية، عدم صحة ما يتم تداوله بشأن وفاة جورج وسوف الفنان اللبناني.

وقال حساب الفاحص في تغريدة له : “تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي صورة مع خبر يزعم وفاة الفنان السوري جورج وسوف، الخبر كاذب”. وفق ما أكد على منصته الرسمية.

خبر وفاة جورج وسوف:

ويعد المطرب جورج وسوف أحد أكثر الأسماء الفنية التي تطالها شائعات الموت منذ فترة ليست قصيرة، إذ انتشر ذات الخبر العام السابق وتم نفيه رسمياً يوم الخامس من شهر أكتوبر لعام 2021 ميلادي.

ولم يتنظر الفنان جورج وسوف أن يتم نفي النبأ من قبل أي جهة مقربة منه بل قام بالخروج بنفسه ليطمئن جمهوره عليه وعلى حالته الصحية ويؤكد أنه بخير للغاية وبصحة جيدة .

ويحظى المطرب جورج وسوف بشعبية كبيرة وواسعة في الوسط الفني العربي على وجه العموم، حيث يعتبرونه أنه قدم الكثير للفن في دولة لبنان ولا يزال متواصلاً في عمله حتى هذه اللحظة.

 

السابق
هل يجوز المشاركه في الأضحية عند ابن باز ؟
التالي
سعر صرف الجنيه الاسترليني مقابل الجنيه المصري اليوم في مصر

اترك تعليقاً