تعليم

موعد اعلان نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر

موعد اعلان نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر

بعد أن استكمل طلبة المرحلة الثالثة الثانوية في الجزائر امتحانات البكالوريا قبل عدة أيام، بدأ الجميع بالبحث عن موعد إعلان نتائج البكالوريا 2022، فضلا عن أهم الأخبار التي أعلنها وزير التربية الوطنية وطريقة استخلاص نتائج BAC الجزائر عن طريق موقع المجلس الوطني للامتحانات والمسابقات.

تاريخ الإعلان عن نتائج البكالوريا 2022 الجزائر

قال عبد الحكيم بلعابد، وزير التربية الوطنية، في تصريحات رسمية قبل عدة أيام، أن امتحانات شهادة البكالوريا 2022 تميزت عن السنوات الماضية، حيث تم اجتياز الاختبارات بتقدير ممتاز، نظراً لعدم وجود حالات من الغش هذا العام، كما حدث في السابق.

واستأنف بي لابد أن امتحانات البكالوريا 2022 كانت ملحوظة بسبب الجهود التي بذلتها كافة وكالات الدولة عن طريق أكثر من 2500 مركز في كافة أنحاء البلاد. طوال العام الدراسي الجاري.

موعد إعلان نتائج البكالوريا في الجزائر 2022

حول ما يتعلق بموعد إعلان نتائج البكالوريا في الجزائر، فقد أفاد عبد الحكيم بلعابد، وزير التربية الوطنية، أن نتائج شهادة البكالوريا 2022 بالجزائر نتيجة البكالوريا سوف يتم الإعلان عنها في أخر نصف من شهر يوليو المقبل، على افتراض أن كل المراقبة والتصحيح تم الانتهاء من العمل لطلبة وطالبات الدرجات.

كما صرح أيضاً عبد الحكيم بلعابد، وزير التربية الوطنية، بأنه سوف يتم الإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​نهاية شهر يونيو الحالي، وسوف يتمكن كافة الطلاب من الوصول إلى نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​عن طريق موقع المكتب الوطني أو عن طريق أولياء أمورهم من خلال تسجيل الدخول إلى مساحة أولياء أمور الطلبة لعرض نتائج عام 2022.

السابق
القنوات الناقلة لألعاب البحر الأبيض المتوسط في وهران 2022
التالي
نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 2023 بالاسكندرية

اترك تعليقاً