غير مهم

تردد قناة تكبيرات العيد 2022 على نايل سات

تحميل تكبيرات العيد من الحرم المكي كاملة mp3

شهدت محركات البحث في الفترات الأخيرة عمليات بحث كبيرة عن تردد القنوات التي تقوم ببث تكبيرات العيد، وذلك مع دخول أول أيام شهر ذو الحجة، وقناة كنوز من أبرز هذه القنوات، فهي تقدم تكبيرات العيد في كل عام مثل هذه الأوقات.

حيث أصبحت قناة كنوز مركز اهتمام وبحث ملايين المسلمين وذلك بعد قيامها بإعلان أنها تبث تكبيرات العيد لسنة 2022 بشكل مستمر، ومن المعروف الفضل والأهمية المرتبط بتكبيرات عيد الأضحى.

فتكبيرات العيد هي سنة مؤكدة عن النبي صلى الله عليه وسلم، وقد ورد أيضاً قول الله عز وجل في كتابه العزيز: “وَلِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ.”

كم عدد تكبيرات عيد الأضحى

تبلغ عدد تكبيرات صلاة عيد الأضحى المبارك هي سبع تكبيرات تتم في الركعة الأولى بين تكبيرة الإحرام وبين الشروع في القراءة، أما في الركعة الثانية فهي خمس تكبيرات بين تكبيرة القيام والبدء بالقراءة.

وتبدأ عملية التكبير في عيد الأضحى المبارك بعد صلاة الفجر من يوم عرفات، وذلك في 9 من شهر ذي الحجة، وينتهي بعد صلاة العصر من آخر أيام التشريق في 13 من ذو الحجة، وتكون التكبيرات على مدار 5 أيام، ويستحب التكبير المطلق في كل الأوقات وفي أي مكان ولذلك نجد المسلمين يقومون بعملية التكبير في المساجد والبيوت والأسواق.

تردد قناة تكبيرات العيد 2022 على نايل سات

متواجد عبر القمر الصناعي نايل سات عشرات القنوات الإسلامية التي تقوم بتقديم برامج دينية وبعضها متخصص في بث قراءات القرآن على مدار الساعة، وقناة كنوز من ضمن القنوات الإسلامية التي تركت بصمة واضحة لدى الجمهور، وهي أحد القنوات الفضائية التي تعمل على مدار الساعة دون أي توقف، ولكنها قامت بالإعلان مؤخراً على أنها سوف تقوم بنقل تكبيرات عيد الأضحى المبارك في البث المباشر.

خطوات إضافة قناة كنوز إلى قائمة قنوات التلفاز الخاصة بك كالتالي.

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • التردد: 10728.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

 

السابق
شاهد فيلم mammal 2016 كامل مترجم
التالي
كم مدة امتحان التوجيهي 2022 في الاردن لمختلف المساقات

اترك تعليقاً