غير مهم

تذاكر العاب البحر الابيض المتوسط وهران 2022

تذاكر العاب البحر الابيض المتوسط وهران 2022

تذاكر ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022،تستعد مدينة وهران الجزائرية لانطلاق دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط والتي سوف تبدأ يوم السبت ، و تسيطر أجواء الاستعدادات على وهران، حيث تستقبل الدورة الـ19 من ألعاب البحر الأبيض المتوسط آلاف الرياضين من 26 دولة مشاركة و تتواصل منافساتها حتى تاريخ الخامس من يوليو القادم ، وستقام المنافسات بـ24 مسابقة رياضية.

حفل افتتاح وهران
سيقام حفل افتتاح الدورة التاسعة عشرة لألعاب البحر المتوسط وهران 2022 “ممتعة وبهيجة” و “عمل فني كامل باستخدام أحدث التقنيات العالمية ”.

وأكد ذلك رئيس الحفل الافتتاح والختام لهذا الحدث الكبير بالفنان سليم دادة، وسوف يبدأ حفل افتتاح دورة فعاليات ألعاب البحر الأبيض المتوسط قرابة التاسعة مساءً وسيستمر لمدة 128 دقيقة.

وسيتضمن الحفل أوركسترا سيمفونية تضم ما يقارب 100 موسيقي، بالإضافة أيضاً إلى تصميم لأول مرة لوحات فنية على أرض الملعب على مساحة 9000 متر مربع ، ورسم العديد من الأشكال باستخدام 500 طائرة بدون طيار لأول مرة.

تذاكر ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022

تم بيع جميع تذاكر حفل افتتاح النسخة التاسعة عشرة من ألعاب البحر الأبيض المتوسط عبر الإنترنت، والتي من المقرر إقامتها مساء يوم السبت في الملعب الذي يحتوي 40 ألف متفرج بالمجمع الأولمبي الجديد في وهران.

وكانت اللجنة المنظمة لفعاليات ألعاب البحر الأبيض المتوسط في مدينة وهران قد أعلنت في وقت سابق أن كافة التذاكر المعروضة للبيع البالغ عددها 32 ألف تذكرة تم بيعها في أقل من 24 ساعة، حيث بدأت عملية بيع التذاكر بسعر رمزي 100 دينار ، وفقاً لتعليمات عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية، والذي يتوقع بحضور كبير وقوي للجماهير التي ستسافر إلى المجمع الأولمبي الجديد في مدينة وهران ، لمتابعة افتتاح هذا الحدث الدولي ، والذي سوف يجذب الانتباه من داخل وخارج البلاد.

 

 

السابق
برنامج العاب البحر الابيض المتوسط وهران 2022
التالي
مصر: موعد صرف معاشات شهر يوليو 2022 وفق اليوم السابع

اترك تعليقاً