منوعات

من هي امال ماهر وما علاقتها بتركي ال الشيخ ؟

من هي امال ماهر وما علاقتها بتركي ال الشيخ ؟

حدثت في الأيام الأخيرة ضجة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي على تطبيقي الفيس بوك وتويتر بسبب اختفاءها المفاجئ، حيث طالب الجمهور بمعرفة مصير الفنانة آمال ماهر، الأمر الذي دفع العديد من الجمهور بالتساؤل عن هوية أمال ماهر من تكون وما هي علاقتها بالوزير السعودي تركي آل الشيخ.

من هي امال ماهر:

اسمها آمال ماهر مندور، وهي مغنية مصرية، ولدت في مدينة القاهرة، وبدأت مسيرتها الغنائية في عمر ال 13 عاماً، حيث لفتت الأنظار حولها منذ ظهورها الأول، فقد تركت انطباع لدى محبي الغناء في مصر، وأصبحت قاسماً مشتركاً بين الاحتفالات الوطنية والتي يحضرها أكبر الشخصيات السياسية في الدولة.

ما علاقة امال ماهر بـ تركي ال الشيخ

المشكلة الحاصلة بين الفنانة آمال ماهر والوزير السعودي ال الشيخ بدأت سنة 2018، وذلك بعد أن أصبحت المشاكل بينهما تدور على العلن، وتداول أخبار حول إقدام الفنانة أمال ماهر على تقديم شكوى ضد تركي ال الشيخ تتهمه بتعنيفها بالشارع والاعتداء عليها أمام بيتها.

حيث اتهمت أمال ماهر في محضر رسمي آل الشيخ بضربها أمام بيتها في المعادي، وذلك بسبب معاتبتها له حول التحدث عنها بشكل غير لائق وسيء أمام أحد معارفها، حيث طلبت أمال التحدث إليه لإنهاء الأمر لكنه قام بالاعتداء عليها بشهادة رجال الأمن.

وعلى ما يبدو أنا الأمور بينهم تطورت حتى قام رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين بإصدار قرار بمنع أي إذاعة مصرية من بث أي كليبات أو أغاني للمطربة امال ماهر، حيث تم تعميم القرار على جميع مكاتب ورؤساء القطاعات المسموعة والمرئية من أجل تنفيذه دون القيام بذكر الأسباب.

وبحسب ” صحيفة “النبأ”، فإن الوزير تركي آل الشيخ يعامل أمال ماهر بطريقة غير واضحة، حيث يعاملها أحياناً بلطف وإحسان وينظم لها الحفلات ويقدم لها الهدايا وأحيانا أخرى يعاملها كشيء ليس له قيمة وهذا أحد أهم وأبرز أسباب حالتها النفسية السيئة.

إضافة إلى توقيع عقد احتكار بقيمة 50 مليون دولار وهذا العقد ينص على منع الفنانة آمال ماهر من الخروج للإعلام والتحدث وإنتاج أي كليب أو أغنية وإحياء أي حفلة إلا إذا تمت موافقة تركي آل الشيخ.

السابق
دعاء لابي المتوفي في العشر الاوائل من ذي الحجة
التالي
ترتيب العاب البحر الابيض المتوسط وهران 2022

اترك تعليقاً