غير مهم 1

مشاهدة فيلم جوجيتسو كايسن 0 كامل مترجم

مشاهدة فيلم جوجيتسو كايسن 0 كامل مترجم

يعد فيلم جوجيتسو كايسن من سلسلة مانغا يابانية، وقصة الفيلم مستوحاة من مسلسل “جو جيتسو كايسين”، من إنتاج أستوديو “مابا” المكون من ٢٤ حلقة، حيث حظي المسلسل بشهرة واسعة في الوطن العربي، من خلال عرضه على قناة MBC، مما شجع مخرج المسلسل إلى إصدار فيلم عن هذا المسلسل.

معلومات عن فيلم جوجيستو كايسن:-

الفيلم من تأليف المؤلفين ”هيروشي سيكو”و “جيج أكوتامي”، وللمخرج ”سبونج هو بارك”، ويتكون طاقم العمل من “تشيناتسو اكاساكي” و “هيامي يو هاياشي” و “ساتوشي هينو” و” أيا إندو” و”كانا هانازاوا شو”.

ويعد فيلم جوجيستو كايسن من نوع : Animation، مدة عرضه (١١٠) دقيقة، تاريخ إصداره في تاريخ ١٨ مايو ٢٠٢٢، لغة الفيلم هي اليابانية، وتم ترجمته للغة الإنجليزية والعربية.

قصة الفيلم:

تدور أحداث فيلم جوجيستو كايسن عن طالب يدعى يونا اوتوبوني ، وهو طالب في المرحلة الثانوية، وكان منذ صغره يرى صراعات عن الشعوذة، وفقد يونا صديق طفولته “ريكا برايرموتو، أمام عينه في حادث سير مخيف.

وهذا ما جعل يونا يكتسب قوة كبيرة وخارقة تمكنه من السيطرة على روح ملعونة، ولذلك السبب يتم تسجيله في مدرسة جوجوتسو الثانوية ،في مدينة طوكيو من أجل مراقبته ومساعدته في السيطرة على قوته، ويتعرف يونا هناك على مجموعة سرية من سحرة الجوجوتسو، ويتشارك معهم من أجل قتل لعنة قوية تدعى ”ريومن سوكونا”.

ونتيجة لهذا، يفقدون باستمرار الطاقة الملعونة، مما يؤدي ذلك إلى ولادة اللعنات من جديد وهي عبارة عن سلالة من الكائنات الروحية التي يكون هدفها الرئيسي إلحاق الضرر بالبشرية.

وسحرة الجوجوتسو هم الأشخاص الذين يتحكمون في تدفق الطاقة الملعونة في أجسادهم، حيث يمكنهم استخدام تلك الطاقة في أداء أعمال ملعونة.

السابق
شاهد فيلم عمهم محمد امام الجديد على ايجي بست
التالي
هل تم رؤية هلال ذو الحجة 1443 في السعودية

اترك تعليقاً