غير مهم

شاهد: ما قصة ابن الوزير جعفر ابو حسان

شاهد: ما قصة ابن الوزير جعفر ابو حسان

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي قبل عدة أيام بجريمة قتل الطالبة الأردنية ايمان أرشيد، وما زالت جريمة قتل ايمان أرشيد تتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وبالرغم من اعلان الأجهزة الأمنية الأردنية اغلاق القضية بعد قيام المجرم بالانتحار واطلاق النار على نفسه أثناء محاولة اعتقاله، إلا أن ملف القضية لايزال قيد النقاش فيه وقد ارتبط به مؤخراً اسم الوزير الأردني جعفر أبو حسان، فما هي قصته وما علاقته بالقضية؟

قصة ابن الوزير جعفر أبو حسان

انتشرت الكثير من الشائعات بقضية مقتل الفتاة ايمان رشيد ولكن علاقة نجل الوزير جعفر أبو حسان بهذه القضية.

الوزير جعفر أبو حسان

يعد جعفر أبو حسان من أهم وأبرز الشخصيات الأردنية، حيث شغر العديد من المناصب في الحكومة الأردنية، حيث ولد سنة 1968 في الأردن وحصل على الماستر والدكتوراه  في فرنسا وسويسرا والولايات المتحدة الامريكية.

لدى أبو حسان الكثير من الإنجازات وله شعبية واسعة ويقال عنه أنه لا يرفض طلباً لأي شخص طلب مساعدته، فقد قدم الكثير من الخدمات والمساعدات للمواطنين الذين أشادوا بهذا الأمر.

ولكن ما علاقة اسم نجل الوزير بقضية الفتاة ايمان أرشيد وما هي سبب الشائعات المرتبطة بالقضية.

حيث نشر البعض أن القاتل الحقيقي للطالبة ايمان هو ابن الوزير جعفر أبو حسان الأمر الذي دفع الكثير من الناس لتداول هذا الخبر الذي أحدث ضجة كبيرة في أنحاء الأردن.

حيث تداولت بعض الصفحات أن هناك علاقة بين نجل الوزير جعفر أبو حسان والقاتل، بالمقابل هناك صفحات رسمية قامت بنفي الخبر ونفت وجود أية علاقة بين نجل الوزير والقاتل.

ومع هذا كله فإن الكثير من النشطاء أكدوا عدم تصديق رواية انتحار القاتل قبل تسليم نفسه وانتهاء القضية بهذا الشكل وأكدوا على وجود لغز، حيث أن هذا السيناريو جعل الكثير يصدقون وجود لغز في القضية مثل ارتباط اسم الوزير بشكل فعلي بهذه القضية.

السابق
ما معنى كلمة الفرقان في سورة الفرقان ؟
التالي
شاهد: فيديو جنه شريف يتصدر تيك توك في مصر

اترك تعليقاً