غير مهم 1

شاهد: فيديو جنه شريف يتصدر تيك توك في مصر

شاهد: فيديو جنه شريف يتصدر تيك توك في مصر

كثُر في الفترات الأخيرة ظهور الكثير من الفتيات على منصة التيك توك دون أي هدف يذكر غير جمع المتابعين والمشاهدات وحصد الأرقام والتنافس فيما بينهم، حيث تطور الأمر لبعض الفتيات اللجوء للرقص من أجل الحصول على الشهرة حتى وإن كان هذا الرقص شعبياً وغير مقبولاً.

في الآونة الأخيرة ظهرت فتاة تسمى جنة شريف عبر منصة التيك توك، وتقوم جنى بنشر مقاطع فيديو غير أخلاقية، وبالرغم من إثارة الجدل تجاهها وتعرضها للعديد من الانتقادات إلا أنها ما زالت تستمر بنشر مقاطع الفيديو الغير أخلاقية.

يتداول الكثير من الأشخاص مقطع فيديو للفتاة جنة وهي تتراقص في إحدى الشوارع أمام شابين، الأمر الذي أحدث جدلاً كبيراً في الشارع المصري وقدموا إليها الكثير من الانتقادات اللاذعة والدعوات بضرورة وقف التيك توك في دولة مصر بسبب كمية الاستخفاف والتفاهة من الشابات والشباب و الأغاني التي تنشر عبر التطبيق والتي لا تربطها علاقة أبداً بالأخلاق العربية العامة.

ومع هذا كله فإن الكثير من المستخدمين يقومون بعملية البحث على حساب الفتاة المصرية جنة بهدف معرفة ومشاهدة ما تقوم هذه الفتاة بنشره على صفحتها، وخاصة أن العديد من الصفحات نشرت أنها ترقص وهي ترتدي الملابس الضيقة.

وفي الوقت الحالي، لا تعتبر الفتاة جنة هي الفتاة الوحيدة التي تقوم بتصوير مثل تلك المقاطع وإثارة الجدل عبر التيك توك، إنما في كل وقت تظهر شابة جديدة تمشي على نفس المنوال وكل ذلك في سبيل التنافس حول حصد المتابعين والمشاهدات عبر التطبيق الذي أصبح من أشهر التطبيقات من حيث المحتوى السخيف والتافه بعد أن كان من الممكن استغلال هذه المنصة أفضل استغلال لعرض القدرات المواهب الحقيقية.

السابق
شاهد: ما قصة ابن الوزير جعفر ابو حسان
التالي
شاهد فيلم عمهم محمد امام الجديد على ايجي بست

اترك تعليقاً