غير مهم 4

تنسيق الثانوية العامة 2023 2022 في محافظة الدقهلية

تنسيق الثانوية العامة 2023 2022 في كفر الشيخ

شهدت محركات البحث في الفترات الأخيرة عمليات بحث بشكل مكثف من قبل طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء الأمور عن نتائج الشهادة الإعدادية، حيث من المعروف أن المرحلة الإعدادية هي مرحلة انتقالية للمرحلة الثانوية، ولا تقل أهمية عن المرحلة الثانوية كونها تحدد نوع المدرسة الثانوية والفرع التي سوف ينتقل إليه الطالب فيما بعد ما إذا كانت ثانوية عامة أو غير ذلك، ومباشرة بعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية ازدادت عمليات البحث عن تنسيق الثانوية العامة للعام الدراسي الجديد.

تنسيق ثانوية 2022 محافظة الدقهلية:

حتى هذه اللحظة لا يوجد أنباء عن تنسيق الثانوية العامة 2022 بمحافظة الدقهلية، وبالإشارة إلى العام الماضي نجد نجد أن وكيل وزارة التربية والتعليم المحافظة علي عبد الرؤوف قال أن معدلات نجاح طلاب الشهادة الإعدادية كانت مرتفقة حيث بلغت النسبة 89.3٪.

وفي سياق الحديث ذاته، أضاف المهندس علي عبد الرؤوف  أنه عند الإشارة إلى علامات قبول الطلاب في المرحلة الثانوية يتم تحديد كثافة عدد الطلبة في الفصول بمدارس المحافظة المختلفة، حيث لا يزيد الفصل الواحد عن عن 48 طالبًا، ويبلغ عدد الفصول في كافة مدارس المحافظة ما يقارب 950 فصلًا في مدارس المحافظة المتعددة، موزعة بين المدارس الخاصة والحكومية.

والجدير بالذكر أن هذه النتائج استندت إلى إجمالي الإحصائيات التصاعدية التراكمية المتكررة لرصد علامة نجاح الطالب في الشهادة الإعدادية.

وعن نسبة النجاح للعام الدراسي الحالي، قال المهندس علي عبد الرؤوف أنها وصلت إلى ما يقارب 86.3٪ وهي أقل من العام السابق بما يقارب 3٪ ، وأن 102،856 طالبًا اجتازوا العام في جميع مدارس مصر والمحافظات المتعددة.

و119،242 طالب وطالبة طلبوا إجراء اختبار لتنفيذ الشهادة الإعدادية للسنة الدراسية الحالية 2022-2023، وقريباً سوف نوافيكم بتنسيق المدرسة الثانوية لمحافظة الدقهلية فور الإعلان عنها.

 

 

السابق
متى موعد عيد الأضحى 2022 في الجزائر
التالي
تنسيق الثانوية العامة 2023 2022 في القاهرة

اترك تعليقاً