منوعات

شاهد تفاصيل فضيحة ابن عمرو اديب الاعلامي المصري الشهير

شاهد تفاصيل فضيحة ابن عمرو اديب الاعلامي المصري الشهير

نشر الكثير من الناس عبر المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعية، أخباراً تحمل عنوان ” فضيحة نجل عمرو أديب”، وسط ضجة كبيرة وتفاعل كبير من النشطاء بخصوص هذا الموضوع.

بدأت القصة من تداول ونقل العديد من المواقع أن هناك فضيحة لابن الإعلامي المصري ” عمرو أديب” الأمر الذي جعل الناس تعتقد بالفعل أن نجل عمرو أديب قد ارتكب أمراً يستحق هذا الوصف.

ولكننا بعدما تأكدنا وفصحنا المصادر، وبحثنا في جميع المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي، وعلى الرغم من أننا تأكدنا أن الموضوع لا يستحق تلك الضجة إلا أننا رغبنا في توضيح كافة تفاصيل الفضيحة كما وصفتها البعض من المواقع.

شاهد تفاصيل فضيحة ابن عمرو اديب الإعلامي المصري الشهير

تزوج الإعلامي عمرو أديب في حياته مرتين، زوجته الأولى تدعى ” أماني” وله منها ابن ويدعى خالد، وهذا الابن ارتبط باسمه فضيحة لها قصة ثانية، أدت إلى إبعاده عن الجامعة الأمريكية لعامين، ووضع تعليمات بعدم مخالفتها وغير مسموح بها في داخل الجامعة، ولكن من الضروري المشاركة بأنشطة الجامعة الخدماتية.

ثم تزوج الإعلامي عمرو أديب من الإعلامية الشهيرة ” لميس الحديدي” وأنجبا ابنهما ” نور” وهو الابن الثاني لعمرو أديب بطل العناوين المنتشرة في هذه الأيام، والتي ظهر قصتها أنه يعيش في بريطانيا، وكان يعمل في إحدى الشركات التي امتنعت عن دفع راتبه، الأمر الذي دفعه للبحث عن عمل آخر فعمل منظفاً لدى إحدى الفنادق وقد تم التقاط صورة له، وهذا الأمر الذي أثار الجدل.

وعلى الرغم من اتفاقنا أن العمل لم يكن يوماً فضيحة أو عيباً، ولكن قد يكون السبب في تلك الضجة أنه هذا الشاب ابن لأحد أكبر الإعلاميين في مصر والوطن العربي، ووالده في نظر المصريين يدعم النظام السيسي بشكل مبالغ فيه، الأمر الذي يضعه دائماً تحت الجدل الكبير، وتترصده الكاميرات في كل الأماكن والأوقات ويترصدون أخطائه وأخطاء أبنائه.

السابق
جدول امتحانات التوجيهي 2022 في الاردن
التالي
شاهد: تسريب مكالمه مرتضى منصور مع احمد دياب يثير جدلا بمصر

اترك تعليقاً