منوعات

شاهد: تسريب مكالمه مرتضى منصور مع احمد دياب يثير جدلا بمصر

شاهد: تسريب مكالمه مرتضى منصور مع احمد دياب يثير جدلا بمصر

تداولت المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي، مقطعاً صوتياً مسرباً، جرى بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، في مصر، الأمر الذي أحدث ضجة واسعة على مدار الساعة.

حيث تصدر اسم مرتضى منصور ” تريند” منصات التوصل الاجتماعي، والسبب الرئيسي كان بسبب الألفاظ الخارجة التي صدرت منه أثناء المكالمة الصوتية، وأعرب الجمهور عن استغرابه لأن تلك الألفاظ خارجة من شخصية لها قدرها وكذلك تجاه شخصيات مؤثرة ولها قدرها ومكانتها في المجتمع.

شاهد: تسريب مكالمه مرتضى منصور مع احمد دياب يثير جدلا بمصر

نعتذر عن نشر هذه المكالمة، وذلك لأنها غير صالحة للنشر نهائياً بسبب تبادل الطرفين الالفاظ والشتائم الخارجة والخادشة للحياء، ولكن أبرز وأهم ما جاء في تلك المكالمة هو تعهد صريح من مرتضى منصور رئيس الزمالك أن يقتاد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة إلى السجن في أقرب وقت، وذلك لأنه وجه ألفاظ خارجة إلى مرتضى منصور.

ما قصة مكالمة احمد دياب ومرتضى منصور

تشهد العلاقة بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، وضعاً متوتراً للغاية وصل إلى حد التهديد بالسجن والشتائم الخارجة، وظهر ذلك من خلال المكالمة مسربة مليئة بالألفاظ الخارجة والمشاحنات، وظهر فيما بعد أن المستشار مرتضى منصور هو الذي قام بتسجيل المكالمة الصوتية وقرر اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق دياب.

ولا يزال حتى هذه اللحظة السبب الذي دفع وراء تلك المشادة الكلامية المتوترة مجهولاً، خاصة أن المكالمة يظهر منها اقتصاص جزء كبير وأن التركيز كان فقط على نشر الألفاظ السيئة.

كما لا يظهر من المكالمة المسربة إذا كان أحمد دياب من الذي بدأ بتوجيه الشتائم إلى مرتضى منصور أم الآخر هو البادئ، ولكن في الحقيقة يظهر أن الطرفين قد هددا بعضهما بنشر تلك المكالمة وكلامها قام بسجيل المكالمة وكلاهما هددا بعضهما باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، كما رفض الطرفين الإدلاء بأي تصريح رسمي بخصوص ما تم نشره حول المكالمة المسربة.

 

 

 

السابق
شاهد تفاصيل فضيحة ابن عمرو اديب الاعلامي المصري الشهير
التالي
شاهد: تسريب امتحانات الدبلوم التجاري 2022 بمصر

اترك تعليقاً