غير مهم 4

شاهد: حقيقة تسريب امتحانات الدبلوم الصناعي 2022

شاهد: حقيقة تسريب امتحانات الدبلوم الصناعي 2022

نشرت العديد من المنصات الإخبارية غير الرسمية، أنباءً تفيد بتسريب لبعض امتحانات الدبلوم الصناعي في مصر للعام الدراسي 2022، والتي يؤديها الطلبة في هذه الأحيان لإنهاء الفصل الدراسي الثاني للعام 2021/2022 والتي تقام على مستوى جمهورية مصر العربية في جميع الدوائر والمحافظات.

وعادة عندما تنتشر الشائعات المتعلقة بالامتحانات والتسريبات لكافة المراحل وفي كل فترة امتحانات، حيث يستغل الكثير من المستخدمين هذا الأمر بغرض جمع المشاهدين والمتابعين إلى صفحاتهم.

هل فعلاً تم تسريب امتحانات الدبلوم الصناعي 2022

أثارت أخبار حول عملية تسريب اختبارات الدبلوم الصناعي لعام 2022 جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث طالب الكثير من أولياء الأمور بوضع حد لتلك التسريبات وأن يتم معاملة جميع الطلبة معاملة سوية، مستنكرين لماذا تم تسريب الامتحانات وعدم رغبة بعض الطلبة بالاجتهاد.

وبخصوص هذه الشائعات، اضطرت وزارة التربية والتعليم لنفي جميع هذه الأخبار المتداولة حول تسريب الامتحانات، مؤكدة أن الاختبارات التي تم تسريبها ليست الاختبارات الصحيحة وهي مجرد نماذج واختبارات قديمة من الأعوام السابقة أو مجرد اختبارات ونماذج عادية وليست النموذج الرسمي الذي وضعته الوزارة.

أما بخصوص الصور التي تم نشرها من قبل بعض الصفحات، فقد حذرت وزارة التربية والتعليم من الانجرار وراء تلك الشائعة، وطالبت الطلبة وأولياء الأمور بعدم الانجرار وراء تلك الأنباء، وأنها تشدد عملية الرقابة على الامتحانات وتمنع عملية تسريبها.

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أنها تقف أمام جميع محاولات الغش أو أي محاولة لتصوير الامتحانات وإجاباتها، وتتبع الإجراءات المشددة أمام كل ما يحاول فعل ذلك وسوف تعاقب كل من يساعد على فعل ذلك الأمر.

السابق
جدول امتحان الصف الثالث الثانوي 2022
التالي
جدول امتحان الثانوية الازهرية 2022

اترك تعليقاً