غير مهم 1

ما هو الفول السوداني بالاماراتي ؟

ما هو الفول السوداني بالاماراتي ؟

تختلف اللهجات العربية بين المدينة والأخرى، وبين الدولة والأخرى، وعلى الرغم من أن اللغة العربية لغة واحدة جامعة، إلا أن هناك العديد من الأشياء تتباين أسمائها من مكان لآخر، وقد نجد صعوبة في فهم تلك الأسماء أو معرفة معناها أو حتى اسمها بشكل تلقائي دون أن نقع في احراج خاصة عندما تكون زائراً للمدينة لأول مرة.

منذ الأمس ضجت محركات البحث من النشطاء حول الفرق بين اسم ” الفول السوداني” في بلاد الشام، عن اسمه في دولة الإمارات، وماذا يقال عنه في دولة الإمارات.

واذا كنت من الأشخاص الذين لا يقومون بمتابعة المسلسلات الخليجية، أو لا يعرف الكثير عن ثقافتهم ولغتهم، فإنه من الصعب جداً أن تعرف اسمه أو حتى ان قمت بسماعه أن تعرف إلى ماذا يشير، لأنك تلقائياً سيذهب تفكيرك ووجهة نظرك بأنه سيكون اسماً غريباً.

اسم الفول السوداني بالإماراتي

الفول السوداني في دولة الإمارات يقال عنه ” السبال المملح”، وهو يشير إلى نوع من أنواع المكسرات وهو من فصيلة “البقوليات” ويعتبر الفول السوداني من أشهر أنواع المكسرات التي نعرفها ويعرفه كل بيت عربي ويحبه.

يعد الفول السوداني من أقل أسعار المكسرات، وأكثرها شهرة في الوطن العربي، وموطنه الأصلي أمريكا الجنوبية، وعلى الرغم من أن اسمه ” فستق سوداني” أو فول سوداني” إلا أنه ليس موطنه السودان.

كم الفول السوداني بالإمارات

نظراً للاهتمام الكبير في الآونة الأخيرة بالفول السوداني والبحث عن سعره، سوف نوفيكم الآن بالمعلومة كاملة.

إن سعر السبال المملح أو الفول السوداني في دولة الإمارات ما يقارب 18 دردهم وبالتأكيد سوف نجد سعره يختلف بعض الشيء من مول لآخر حسب المورد وحسب الشركة.

 

السابق
ما هو اسم السبال المملح بالاماراتي ؟
التالي
من هو راجح الخوري على ويكيبيديا ؟

اترك تعليقاً