غير مهم 1

عندما يُضغط الهواء الموجود في أسطوانة محرك الديزل

الرغبات ما يحتاج اليه الانسان من ضروريات الحياة مثل المأكل والمشرب

عندما يُضغط الهواء الموجود في أسطوانة محرك الديزل، يعد الديزل نوع من أنواع الوقود، ويتم استخراجه من باطن الأرض من الوقود الاحفوري من خلال معدات خاصة بموات الاستخراج، حيث يعمل محرك الديزل عن طريق الاحتراق الداخلي، من خلال فتح صمام السحب للمحرك وإدخال الهواء في الأسطوانة حيث يتم استخدامه في وسائل النقل الكبيرة مثل الطائرات والبارحات والشاحنات والقطارات.

الديزل يشبه البنزين في عدة مواصفات ولكنه يتمتع بجودة أعلى وكلاهما يتم استخراجه من باطن الأرض ويقوم البنزين بنفس الوظيفة وهي العمل على تشغيل المحركات من أجل إعطاء قوة دفع.

تتواجد المواد في الطبيعة ضمن العديد من الحالات، وهي تعتبر ثلاث حالات أساسية وهي الحالة الصلبة والحالة الغازية والحالة السائلة السائلة، حيث ان لكل حالة من هذه الحالات العديد من الخصائص التي تميزها عن غيرها، لكن بالنسبة للحالة الغازية فقد استطاع العلماء الوصول الى الكثير من الطرق التي يتم من خلالها عملية ضغط الهواء الذي يسمى بالهواء الجوي.

عندما يُضغط الهواء الموجود في أسطوانة محرك الديزل؟

يقوم المهندسين بتصميم الكثير من الاَلاَت والمحركات والمواتير التي تعمل على نوع واحد من الوقود وهو الديزل، حيث يكون نوع الوقود مناسب لقوة المحرك لأنه صمم من أجل ذلك النوع من الوقود وهو الديزل، حيث يعمل الوقود على ضغط الهواء المحجوز في داخل الأسطوانة من أجل إعطاء قوة اندفاع أقوى لتزيد من سرعة المولد للأمام.

السؤال/ عندما يُضغط الهواء الموجود في أسطوانة محرك الديزل؟

الإجابة الصحيحة هي: الهواء ترتفع حرارته.

السابق
درجة غليان الماء في المقياس الفهرنهايتي 100 ف
التالي
مصدر الطاقة الحرارية في محرك آلة الاحتراق الداخلي

اترك تعليقاً