غير مهم 1

شاهد: صور المذيعة مريم سعيد تتصدر مواقع التواصل

شاهد: صور المذيعة مريم سعيد تتصدر مواقع التواصل

أحدثت الإعلامية المعروفة مريم سعيد ضجة قبل حوالي ثلاثة سنوات، خلال ظهورها في قناة ال MBC، حيث قامت قناة MBC بالترويج على أنها من أهم الوجوه في قناتها، وقد ظهرت في برنامج خاص بالفن والمشاهير.

من هي مريم السعيد

مريم سعيد إعلامية معروفة بدأت مسيرتها الإعلامية منذ سنة 2003، حيث كانت تبلغ من العمر سبعة عشر عاما، وبرنامج صحتي كل يوم هو أول برنامج شاركت فيها الإعلامية مريم سعيد، حيث كان يعرض على القناة المغربية، وعلى الرغم من صغر عمرها في ذلك الوقت، الا أنها نجحت في النجاح والحصول على الشهرة في الوطن العربي، خصوصاً بعدما ظهرت على قناة MBC، ولكنها اختفت لمدة بعد ظهورها، وهذا السبب الذي دفع الجمهور بالبحث عنها.

فضيحة صور المذيعة مريم سعيد تتصدر المواقع

قامت العديد من الصفحات الاجتماعية التي نشرت خبر اتهام الإعلامية مريم سعد بفضيحة تلاحقها، وأنه يربطها علاقة بأمير سعودي، وأنه هو السبب في عدم إتمام خطوبتها من خطيبها قبل فرحهما بساعات قليلة.

وفي سنة 2009، تم نشر وثيقة السفر الخاصة بمريم، وأنها كانت تعمل كـ خادمة لدى أمير سعودي، ولهذا السبب يتساءل الجمهور هل مريم بالفعل كانت تعمل كخادمة للأمراء السعوديين، وتقوم بالسفر معهم إلى أمريكا؟

وقد تم توجيه بعض الاتهامات لها وبأنها مرافقة لأمير سعودي، وخاصة بعدما قام خطيبها بنشر تغريده على تويتر: إنه لا قيمة للنجاح إذا تم بأساليب غير صحيحة، حتى إذا نججت فبينك بين نفسك لا يكون طعم لنجاح.

السابق
متى موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 الترم الثاني بمصر
التالي
مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي بطولة كريم عبد العزيز

اترك تعليقاً