منوعات

متى موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 الترم الثاني بمصر

متى موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 الترم الثاني بمصر

انتهى طلاب الشهادة الإعدادية – الصف الثالث الإعدادي- في جمهورية مصر محافظة القليوبية، اختبارات الفصل الدراسي الثاني لسنة 2022، حيث شهد تقديمها اهتماماً بالغاً من وزارة الصحة ووزارة التربية والتعليم بغرض فرض إجراءات التباعد الاجتماعي والحد من انتشاء فيروس كورونا.

وفي هذه الأوقات ينتظر الطلاب وأهاليهم الإفصاح عن موعد ظهور النتائج بعد أن انتهوا من تقديم جميع الاختبارات، وخاصة بعد أن قام اللواء عبدالحميد الهجان بالإعلان عن انتهاء عملية التصحيح، ولم يتبق سوى عملية رصد العلامات لجميع الطلاب ومراجعتها من قبل اللجان المتخصصة.

وتهتم وزارة التربية والتعليم بالتدقيق ومراجعة التصحيح من أجل منع حدوث أي ظلم لأي طالب، خاصة أن مرحلة الصف الثالث الإعدادي من المراحل المهمة جداً في حياة الطالب، وتأخذ نفس الاهتمام الذي تأخذه الثانوية العامة، ويتم تقديمها بنفس الطريقة من خلال توزيع الطلاب على لجان متعددة.

متى موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 الترم الثاني بمصر

حسب تسريبات وزارة التربية والتعليم، وبحسب المقرر أنه سوف يتم الإعلان عن رابط فحص النتائج بعد اعتمادها، خلال عشر أيام من اليوم، أي في أول عشر أيام من يونيو.

وبالجدير من الذكر أنه يختلف مواعيد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي من محافظة الى الأخرى وذلك بسبب قرار وزارة التربية والتعليم بإعطاء المجال لوزارة كل محافظة بتحديد الموعد الذي يناسب ظروف المحافظة.

ويمكن للطلاب والطالبات وأولياء الأمور القيام بمراقبة موقع الوزارة الخاصة بالمحافظة التي يتبعون لها من أجل معرفة موعد الإعلان عن النتائج ومعرفة رابط الفحص الخاص بالنتائج بشكل رسمي دون الخوض في الروابط الضارة والغير مفيدة والتي لا يكون من ورائها سوى ظهور الإعلانات.

 

السابق
كلمات اغنية عشاني سيلاوي الجديدة
التالي
شاهد: صور المذيعة مريم سعيد تتصدر مواقع التواصل

اترك تعليقاً