غير مهم 3

يمكن من خلال برنامج مايكروسوفت اكسل القيام بالعديد من العمليات الحسابية

يمكن من خلال برنامج مايكروسوفت اكسل القيام بالعديد من العمليات الحسابية

يمكن من خلال برنامج مايكروسوفت اكسل القيام بالعديد من العمليات الحسابية، يعتبر برنامج اكسل أحد أهم البرامج التي أصدرتها شركة مايكروسوفت وهي شركة قامت بإنتاج العديد من البرامج من أجل خدمة العملاء وراحة المستخدمين، وحققت الشركة إيرادات كبيرة عالمية من خلال هذه البرامج، وسوف نقوم بالتعرف من خلال هذا المقال على أحد برامج الشركة والعمليات التي يقوم بها.

يمكن القيام بالعديد من العمليات الحسابية في برنامج اكسل

برنامج اكسل هو برنامج يستخدم في إنشاء جداول البيانات، الميزانيات، القوائم، والرسوم البيانية، وهو برنامج مفيد لمعالجة البيانات وقد يستخدم للقيام بالعديد من العمليات الحسابية.

برنامج اكسل له أهمية كبيرة في حياتنا لأننا نقوم بالاعتماد عليه في انشاء الجداول وحفظ العديد من بيانات الإحصاء بشكل متسلسل وترتيبي، ويمكن القيام بالعديد من العمليات الحسابية في برنامج اكسل هي عبارة صحيحة، حيث يمكننا استخدام البرنامج في العديد من العمليات الحسابية وهي الجمع والضرب والطرح والقسمة.

الصيغ في Excel

قد تتباين نتائج الصيغ المحسوبة وبعض دالات ورقة العمل في Excel بعض الشيء بين أجهزة الكمبيوتر حسب نظام التشغيل المستخدم على الجهاز، والجدير بالذكر أن الصيغ في Excel تبدأ دائماً بعلامة التساوي، ويمكن أن تحتوي الصيغة على أي أو كل ما يلي: دالات، وعوامل تشغيل، مراجع، وثوابت.

إجابة سؤال: يمكن القيام بالعديد من العمليات الحسابية في برنامج اكسل؟

الإجابة: العبارة صحيحة.

وصلنا لختام مقالنا، وقد قمنا بالإجابة على السؤال التي قمتم بطرحه، وتحدثنا أيضاً على شركة مايكروسوفت اوفيس وعلى اهم البرامج التي تحتويها والمميزات التي يحتويها البرنامج.

 

السابق
لتغيير اتجاه ورقة العمل نضغط على قائمة
التالي
يمكن الانتقال من خليه الى اخرى باستخدام مفاتيح في لوحه المفاتيح

اترك تعليقاً