غير مهم 4

تهدف مبادرة السعودية الخضراء لرفع الغطاء النباتي وتقليل انبعاثات الكربون

تهدف مبادرة السعودية الخضراء لرفع الغطاء النباتي وتقليل انبعاثات الكربون

تهدف مبادرة السعودية الخضراء لرفع الغطاء النباتي وتقليل انبعاثات الكربون، تعمل المملكة العربية السعودية على مبادرة مميزة ومهمة للغاية هدفها رفع الغطاء النباتي والتقليل من انبعاث الكربون، حيث تلعب هذه المبادرة دوراً كبيراً في حماية الافراد والاعتماد على طاقة خالية من الملوثات وتعمل على الحماية من التغير المناخي.

وتهدف المبادرة لزراعة عدد هائل من الشجر يبلغ عدد الشحر المليارات، بالإضافة أيضاً الى إعادة تأهيل الأراضي المتدهورة وتدوير النفايات، وهذه المشاريع مهمة جداً بالنسبة للملكة العربية السعودية لكونها تلعب دوراً كبيراً في الاقتصاد وهذه المبادرة تبحث عنها جميع الدول.

تهدف مبادرة السعودية الخضراء لرفع الغطاء النباتي وتقليل انبعاثات الكربون؟

إن مبادرة السعودية الخضراء لرفع الغطاء النباتي وتقليل انبعاثات الكربون تحتاج الى وعي وجهد كبير من المواطن السعودي وهي مبادرة اَمنة في الحفاظ على البيئة، وأيضاً تهدف المبادرة الى الحفاظ على الحياة البحرية.

قام بالإعلان عنها الأمير السعودي، وتهدف المبادرة أيضاً الى زيادة المحميات العمل على تشجيع الزراعة حيث تساهم بتحسين الهواء وتقليل العواصف الرملية والتأكيد على تحويل مدينة الرياض وجعلها أكبر المدن استدامة وأول مرحلة هي مرحلة التشجير وهي العمل على زرع اكثر من مليار شجرة ثم مرحلة إصلاح الأراضي وتأهيلها، وتلتزم المملكة العربية السعودية بهذه المبادرة كونها تعتبر اهم الدول المنتجة للطاقة وستصبح رائدة على المستوى العالم أجمع.

.السؤال: تهدف مبادرة السعودية الخضراء لرفع الغطاء النباتي وتقليل انبعاثات الكربون
الإجابة: العبارة صحيحة.

السابق
بعض الزراعات الداخلية قد تكون اوراقها تحتوي مواد سامة على الاطفال
التالي
النباتات الداخلية تحتاج الى الشمس بقدر اكبر من النبتات الخارجية

اترك تعليقاً